الضرابعة يزور مدرسة طواحين السكر الثانوية المختلطة

استكمالا لزيارات الميدانية للمدارس قام مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ عوده الضرابعة بزيارة مدرسة طواحين السكر الثانوية المختلطة.

رافق الضرابعة في الزيارة رئيس قسم الرقابة الداخلية الدكتور عبدالله الضلاعين ورئيس قسم المالية الأستاذ أحمد النواصره ، والمشرفة التربوية سيرين الوديان ،ورئيس قسم الإعلام الأستاذ إسماعيل المغاصبه.

وتخللت الزيارة حضور فعاليات الطابور الصباحي، والذي بدأ بالسلام الملكي وسماع النشيد الوطني وتقديم فقرات تربوية متنوعة هادفة بأداء مميز من قبل الطلبة.

فرحبت مديرة المدرسة المربية الفاضلة هيام الجعارات بالضرابعة والمرافقين ، شاكرة الجميع على هذه الزيارة والمتابعة.

وألقى الضرابعة كلمة مباركاً للجميع بمناسبة العيد الفطر السعيد المبارك، وشاكرا الجميع على إدارة الطابور الصباحي المميز ، والكلمات التربوية الهادفة، وعلى الفقرات الوطنية التي جسدت الحس الوطني والولاء والانتماء للوطن وللقيادة الهاشمية لا سيما العرض للعلم الأردني وذكر دلالة ألوانه ، وركز على أهمية حضور الطابور الصباحي بإعتباره اعلان عن بدء يوم جديد، وشارحا مبادرة لمدرستي أنتمي والتأكيد على إظهار أثر هذه المبادرة في الجانب السلوكي والتعليمي والبيئي ، وأشار إلى أهمية هذه المبادرة الملكية السامية في خلق بيئة تربوية وتعليمية محفزة للطلبة.

وطلب الضرابعة من جميع الكادر الإداري والتدريسي الإلتزام بمعايير الاعتماد الصحي كون هذه المدرسة الوحيدة من مدارس اللواء التي تم اعتمادها ؛ لذلك يجب العمل وتوفير متطلبات واحتياجات المدرسة لتكون في المقدمة والحصول على أفضل النتائج على مستوى مدارس وزارة التربية والتعليم.

وتطرق الضرابعة إلى أهمية المشاركة في مبادرة سنبلة والتي تظهر الإبداعات والتغيير النوعي وإضافة الجديد وبالتالي التطوير على المكان الذي ينفذ العمل فيه.

وناقش الضرابعة التشكيلات الإدارية، ومتابعة دوام الهيئة الإدارية والتدريسية والطلبة.

ومن جانب آخر كان للضرابعة جولة تفقدية شملت حضور مواقف صفية؛ وذلك للتعرف على المستوى التحصيلي للطلبة والحاجات التربوية والتعليمية، وما قطع من المنهاج، والتأكيد على تنفيذ البرنامج الوطني للتدخلات العلاجية.

وفي نهاية الزيارة شكر الضرابعة الهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهم في العملية التربوية والتعليمية.

اسماعيل محمد مفلح المغاصبه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة