الطفله مسك لفواعره فقدت بصرها بسبب شرب زجاجة ريفانين 60 مل عيار 250 .

=

لم يدر بخلد الطلفة ذات العامين انها ستتفقد بصرها – لعدم وعيها- وهي تشرب دواء زجاجة ريفانين سائل 60 مل عيار 250 أنه سيحرمها نعمة البصر وسط ذهول من والديها اللذين تحولت حياتهما بسبب هذه الحادثة إلى الم وحسرة ومعاناة وتعب نفسي ومادي .

يقول والدالطفله المعلم عاصم سامي الفواعره ووالدتها في يوم 9/ 9 / 2022 اخذت الطفلة مسك زجاجة الدواء خلسة معتبرة انها ماء وقامت بشربها في غفلة من امها ، حيث كانت المفاجأة الكبرى ، تم اسعاف الطفلة إلى مستشفى الايمان الحكومي حيث تم غسل معدتها بما هو مضاد للريفانين وأدخلت للمراقبة وفي يوم 10/ 9 حولت إلى مستشفى رحمه في اربد وهناك دخلت في غيبوبة زهاء 5 ساعات دون أي احساس منها بالرؤيا وأصيبت بتشجنات .

وأضافا أمام هذا الوضع تم مراجعة مستشفى الملك عبد الله المؤسس حيث تم مراجعة طبيبة العيون سماح ابو رحمه واطباء جراحة الأعصاب وجريت لها الفحوصات وصور الرنين وتبين أن قاعدة العيون سليمة غير أن هناك التهاب دماغي ناتج عن تسمم دوائي .
وقالا أنه تم مراجعة اكثر من مستشفى واطباء خاصين دون أن نحصل على بارقة امل رغم انه يمكن علاجها خارج الأردن ولكن ضيق ذات اليد يحول دون عمل اي شيئ تجاه الطفلة التي لاذنب لها .

والدا الطفلة يناشدان جلالة الملك عبد الله الثاني وولي العهد المحبوب والديوان الملكي العامر عونهما ومساعدتهمأ كي يعود النور وتعود الحياة لمسك لتلعب مع اقرانها وتبصر كل ما هو جميل .

مسك انها براءة الطفولة فمن لها سوى اهل الفضل من بني هاشم حفظهم الله.

الدستور/ علي القضاه

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة