العقبة يتجاوز الرمثا بهدف وحيد وينهي الدوري خامسا

حقق فريق العقبة فوزا ثمينا على نظيره فريق الرمثا بهدف وحيد من دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب الحسن باربد، في اطار منافسات الاسبوع الثاني وعشرين والاخير من دوري المحترفين لكرة القدم.
وسجل هدف العقبة محترفه كريستيان عند الدقيقة 47 من اللقاء، وبذلك ينهي العقبة الدوري بالمركز الخامس رافعا رصيده الى 31 نقطة، فيما ظل رصيد الرمثا عند 26 نقطة بالمركز السادس مؤقتا.
وكان فريق شباب الاردن الذي ضمن المركز الرابع في وقت سابق قد تعادل مع ضيفه فريق السلط بهدف واحد لكل فريق، في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب الملك عبدالله بالقويسمة، ليرفع الشباب رصيده الى 33 نقطة، ويتقدم السلط للمركز السابع مؤقتا برصيد 24 نقطة.
وتختتم منافسات دوري المحترفين غدا من خلال 4 مباريات تقام جميعها عند الساعة الخامسة مساء، وذلك من أجل تحديد هوية حامل اللقب، والفريق الثاني الهابط إلى دوري الدرجة الأولى، حيث يلتقي الفيصلي متصدر الترتيب مع الجزيرة على ستاد الأمير محمد، ويواجه الوحدات نظيره مغير السرحان على ستاد الملك عبد الله الثاني في القويسمة، فيما يبحث الحسين إربد عن تجاوز ضيفه سحاب على ستاد الحسن في إربد، ويلعب الصريح أمام معان على ملعب السلط.

الغد

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة