العين المومني يرعى انطلاق فعاليات مهرجان العباءة الخضراء في دورته 14

=

رعى العين الدكتور محمد المومني انطلاق فعاليات مهرجان العباءة الخضراء الذي تنظمه مديرية ثقافة عجلون بالتعاون مع الفعاليات الثقافية والشبابية في المحافظة لمدة يومين على أرض نادي عبين عبلين الرياضي .

واعرب الدكتور المومني عن اعتزازه بانطلاق فعاليات المهرجان في دورته رقم 14 بعد انقطاع بسبب أزمة كورونا مشيرا إلى أن المهرجان يساهم في إحياء الحياة والفعل الثقافي في المحافظة من خلال ما يقدم فيه من فعاليات تدخل الفرح والسرور على الاسرة والمجتمع في هذه المحافظة مثمنا جهود العاملين والذين ساهموا بإخراج المهرجان إلى حيز الوجود .

وقال مدير الثقافة سامر فريحات جاء إقامة المهرجان الذي يحتظنه نادي عبين عبلين لهذا العام بعد اجراءات فتح القطاعات ليشكل نافذة وبعدا ثقافيا واضافة نوعية للمنتج الثقافي في هذه المحافظة ، لافتا الى انه مهرجان يحتفي بالوطن والانسان من خلال تقديم فعاليات على قدر عال من الأهمية وتلبي الذائقة البشرية الثقافية وغيرها مشيرا إلى أن المحافظة على موعد مع مهرجان كبير خلال الشهر الحالي احتفاء بمئوية الدولة الأردنية.

واشتملت فعاليات اليوم الأول للمهرجان على فقرة للشاعرين محمد سعيد المومني وعاطف المومني وفقرات فلكلورية قدمتها فرقة المحبة مع المطرب محمود الطوباسي وفرقة عجلون للفلكلور الشعبي التابعة لجمعية الهلال الاحمر وفقرة فنية للمطرب عمر السقار مع فرقة الحياة بالاضافة لفقرة عروض للأطفال ( كتاكيت ) مع بلال الزيتاوي نالت اعجاب الحضور .

وحضر افتتاح فعاليات المهرجان رئيس مجلس المحافظة عمر المومني والاعضاء الدكتور رضا المومني والدكتور احمد المومني وفتحي المومني ورئيس نادي عبين عبلين مازن المومني ورؤساء الهيئات والمنتديات الثقافية في المحافظة وفاعليات مجتمعية وشبابية وفنية .

الدستور/ علي القضاه

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة