الفحيص يتخطى الأرثوذكسي وينفرد بصدارة “سلة الناشئات”

حسم فريق شباب الفحيص، مواجهة القمة التقليدية أمام فريق الأرثوذكسي بنتيجة (59-44)، في لقاء جمعهما أول من أمس بصالة الأمير حمزة في المدينة الرياضية، ضمن منافسات دوري الناشئات تحت 16 سنة بكرة السلة.
وبرزت اللاعبة زينة قراعين في اللقاء من جانب الفحيص، بتسجيلها 19 نقطة مع متابعتين و3 تمريرات و6 ستيل بفاعلية 15، فيما كانت آية سمار اللاعبة الأبرز من جانب الأرثوذكسي بتسجيلها 6 نقاط مع 6 متابعات و3 تمريرات و4 ستيل بفاعلية 14.
وأثقل فريق نجوم الفحيص “سلة” نظيره فريق الجبيهة بنتيجة (56-4)، في لقاء برزت فيه اللاعبة هلا عواد من جانب فريق نجوم الفحيص بتسجيلها 6 نقاط مع 22 متابعة وسرقتين للكرة بفاعلية 21، فيما سجلت اللاعبة سجى عيسى 4 نقاط لفريق الجبيهة مع 7 متابعات و3 سرقات للكرة بفاعلية -6.
وواصل الفحيص صدارته لجدول الترتيب بـ “العلامة الكاملة” برصيد 18 نقطة، يليه الأرثوذكسي ثانيا برصيد 16 نقطة، ثم نجوم الفحيص ثالثا برصيد 14 نقطة، ونجوم الأرثوذكسي رابعا برصيد 11 نقطة، والأهلي خامسا برصيد 10 نقاط، والجبيهة سادسا برصيد 9 نقاط، علما بأنه يتبقى مباراة مؤجلة على نهاية مرحلة المجموعات تجمع بين نجوم الأرثوذكسي والأهلي، إلى جانب جولة كاملة ستحدد مواعيدها لاحقا وتتضمن ثلاث مواجهات، حيث يلتقي الأرثوذكسي مع نجوم الأرثوذكسي، الجبيهة مع الفحيص، ونجوم الفحيص مع الأهلي.

خالد تيسير العميري* الغد

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة