الفريحات والعرود يرعيان إحتفال منتدى الأرقم الثقافي بذكرى المولد النبوي الشريف

=

رعى مدير ثقافة عجلون  سامر فريحات  ورئيس بلدية الشفا  الاستاذ زهر الدين العرود الإحتفال الذي أقامه  منتدى الارقم الثقافي في بلدة الهاشميه احتفالاً  بذكرى المولد النبوي الشريف وذلك بحضور فعاليات شعبية مختلفة .

وفي بداية الحفل ألقى رئيس المنتدى  الدكتور عقله القواقنه كلمة ترحيبية عبر فيها عن رسالة المنتدى  الذى آخذ على عاتقه النهوض بالعمل الثقافي  والديني والاجتماعي والتربوي في بلدة الهاشميه ،ومنطقه الشفا خاصه  ومحافظة عجلون عامه ، كما أكد  أننا لن نجد مناسبة افضل من مولد النبي لنجتمع عليها ،مشيرا  الى ان النبي محمد صلى الله عليه وسلم هو الشخصيه الوحيدة  على وجه الأرض التي  كانت عناية الله لها  وأن القران والسنة والسيرة النبوية لم تترك شاردة ولا واردة من حياة المصطفي عليه السلام  الا ذكرتها.

وقد تحدث في هذا المناسبة فضلية الدكتور أكرم عريقات مشيراً إلى اخلاق النبي صلى الله عليه وسلم،وركز على ان النبي رحمه للعالمين.

وأكد ان النبي رحمة في  الحياة الدنيا،وفي حياة البرزخ،وفي الآخرة  بشئ من التفصيل حول هذه الرحمات الثلاث.

من جانبه تحدث  الدكتور ذياب ابو صيني   حول حب الصحابة للنبي صلى الله عليه وسلم،وتضحياتهم ،مبينا عناية الله ورعايته للنبي صلى الله عليه وسلم  والى  قصة النبي التي قال فيها إنه ابن الذبحين.

كما وقدم السيد علي مطلق القواقنه كلمة جمع فيها بين الشعر والنثر  في مدح النبي صلى الله عليه وسلم

وقد تخلل الحفل مدائح نبوية ،  كما  تم تكريم أصحاب الانجازات من شخصيات  تربوية ودينية  وثقافية واجتماعية.

 

منتدى الأرقم الثقافي

 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة