الفريحات يرعى ختام فعاليات مهرجان العباءة الخضراء في دورته 14

وسط حضور لافت رعى مدير ثقافة محافظة عجلون سامر الفريحات ختام فعاليات مهرجان العباءة الخضراء في دورته 14الذي نظمته مديرية الثقافة بالتعاون مع الفعاليات الثقافية والشبابية في المحافظة لمدة يومين على أرض نادي عبين عبلين الرياضي .

واعرب الفريحات عن اعتزازه بانطلاق فعاليات المهرجان في دورته رقم 14 بعد انقطاع بسبب أزمة كورونا مشيرا إلى أن المهرجان ساهم في إحياء الحياة والفعل الثقافي في المحافظة من خلال ما قدم فيه من فعاليات تدخل الفرح والسرور على الاسرة والمجتمع في المحافظة مثمنا جهود العاملين والذين ساهموا بإخراج المهرجان إلى حيز الوجود .

واضاف الفريحات ان إقامة المهرجان الذي احتضنه نادي عبين عبلين لهذا العام بعد اجراءات فتح القطاعات ليشكل نافذة وبعدا ثقافيا واضافة نوعية للمنتج الثقافي في المحافظة ، لافتا الى انه مهرجان يحتفي بالوطن والانسان من خلال ما قدم من فعاليات على قدر عال من الأهمية مشيرا إلى أن المحافظة على موعد مع مهرجان كبير خلال الشهر الحالي احتفاء بمئوية الدولة الأردنية.

واشتملت فعاليات المهرجان الذي ادار فعالياته على مدار يومين الدكتور علي يوسف المومني وفي ختام يومه الثاني على قراءات شعرية للشاعرين سامر القضاة وعمر الشواشره فقرة للشاعرين وفقرتي طرب للمطربين احمد القرم وبشار الباسم وربيع المومني وفقرة العاب خفه خاصة بالأطفال قدمها محمد الكساسبه وسيمون عياد بالاضافة لفقرة فلكلور شعبي لفرقة صخره للفنون الشعبية .

وحضر ختام  فعاليات المهرجان رئيس نادي عبين عبلين مازن المومني ورؤساء الهيئات والمنتديات الثقافية في المحافظة وفاعليات مجتمعية وتربويةوشبابية وفنية .

الدستور/علي القضاه

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة