الفريحات : 50% نسبة الانجاز في مشروع المركز الثقافي

 قال مدير ثقافة محافظة عجلون سامر فريحات  إن نسبة الإنجاز في مشروع المركز الثقافي بلغت لغاية الأن  حوالي ال 50 %.

 

وأضاف الفريحات  خلال جولته  التفقدية اليومية   للوقوف بشكل ميداني  على سير العمل  في المشروع  إن العمل  في المشروع يسير وفق الخطط والبرامج الموضوعة ، مؤكدا أن العمل سينتهي بشكل كامل مع  نهاية العام الحالي .

 

 وأكد  الفريحات  أن المشروع الذي يقام على أرض مساحتها ثلاثة دونمات ونصف بجانب مبنى المحافظة والقاعة الهاشمية و تبلغ كلفته مليونين و200 ألف دينار سيسهم في تفعيل الحركة الثقافية من خلال إقامة البرامج المتعددة من قبل المنتديات والهيئات الثقافية والمجتمع المحلي.

 

ولفت الفريحات  إلى أن المبنى يتكون من ثلاثة طوابق تشتمل على قاعة كبيرة تتسع لأكثر من 300 شخص مجهزة بأحدث المعدات، اضافة إلى قاعات اجتماعات ومسرح  ومكاتب ومواقف للمركبات.

 

من جانبه أكد المهندس المسؤول عن تنفيذ المشروع  محمد العزة  أنه كان من المفترض الإنتهاء من  العمل في المشروع في منتصف العام الحالي ، لافتا الى أن الظرف الوبائي  الذي تمر فيه المنطقة أدى الى التأخر بتنفيذ المشروع ضمن  مدة العطاء التي كانت مطروحة سابقا ، مؤكدا في الوقت نفسه أن الشركة المنفذة للمشروع تعمل حاليا على مدار الساعة للإنتهاء من العمل مع نهاية العام الحالي وتسليم المشروع  للجهات المعنية .

 

كما أكد رئيس مجلس محافظة عجلون عمر المومني أن مشروع المركز الثقافي في عجلون هو من  المشاريع الرائدة والريادية الذي يتم تنفيذه من موازنة مجلس المحافظة للأعوام  2019 و 2020م ، 2021 ، لافتا الى أن مجلس المحافظة يتابع بشكل يومي مع الجهات المعنية تنفيذ المشروع ضمن  المدد القانونية المسموحة ، معربا عن أمله أن يحدث مشروع المركز الثقافي  في حال انتهاء العمل فيه نقلة نوعية في العمل الثقافي في المحافظة  وأن يسهم بدعم كافة الأنشطة والبرامج التي تنفذها كافة القطاعات في المحافظة .

 

وكالة عجلون  الإخبارية

 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة