القائم باعمال سفارة دولة الامارات في الاردن يزور جمعية جبل عجلون الخيرية

اشاد القائم باعمال سفارة دولة الامارات العربية المتحدة خالد علي النعيمي بعمق العلاقات بين دولة الامارات العربية المتحدة والمملكة الاردنية الهاشمية التي ارسى قواعدها قيادة البلدين مهنئا بالاحتفالات الأردن بمئوية الدولة الأردنية .
واضاف خلال زيارة القائم بالأعمال النعيمي إلى جمعية جبل عجلون الخيرية اليوم وزع خلالها قسائم غذائية (كوبونات ) ضمن مشروع القسائم الشرائية الغذائية بدعم من موسسة صقر بن محمد القاسمي للأعمال الخيرية والانسانيةعلى اسر محتاجة من محافظة عجلون بحضور مساعد محافظ عجلون لشؤون التنمية الدكتور ابراهيم الرواحنه ورئيس الجمعية الزميل محمد سالم القضاة ورئيس مجلس المحافظة عمر المومني ورئيس اتحاد الجمعيات الخيرية ملكي بني عطا وفاعليات اعلامية أن عملية التوزيع على الاسر المحتاجة في شهر رمضان المبارك تشمل جميع محافظات المملكة مشيرا إلى أن عملية تقديم المساعدات تختلف من محافظة لأخرى فهناك محافظات كانت المساعدات على شكل طرود غذائية وتمور ومحافظات كانت مساعداتها قسائم غذائية حيث ستطال المساعدات اعداد كبيرة من الاسر المحتاجة مثمنا جهود المؤسسات والهيئات الداعمة من دولة الامارات للمحتاجين في هذا الشهر الكريم شهر الخير والبركات .

إلى ذلك أعرب مساعد المحافظ الدكتور ابراهيم الرواحنه عن تقديره للدور والجهود التي تقوم بها دولة العربية المتحدة من اجل الأمة بعامة وفي شهر رمضان شهير الخير بخاصة في الأردن مؤكدا على عمق العلاقات الأردنية الامارتية .
واكد الزميل محمد سالم القضاة أن ما تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة من عون ومساعدة للمحتاجين ومن قبل أعلى المستويات ومن خلال الهيئات والمؤسسات الاخرى الداعمة لهو بحق عمل يفتخر به وهو محط احترام من كافة الشعب الأردني وفي ميزان حسنات فاعلي الخير جزاهم الله خيرا مشيدا بجهود النعيمي الإنسانية في هذا الإطار.
واستعرض الزميل القضاة الجهود التي تقوم بها الجمعية في مجال التدريب والتاهيل والتمكين والتشبيك مع منظمات وهيئات دولية مختلفة لخدمة الشرائح من اردنية وسورية .
واعتبر رئيس مجلس المحافظة عمر المومني أن الدعم الخيري والإنسانية من قبل دولة الإمارات العربية الشقيقة في هذا الشهر الكريم بخاصة يحظى باهتمام وتقدير رسمي وشعبي في الأردن فضلا على أن دولة الإمارات تعتبر من اكثر الدول استثمارات في الاردن ما يؤكد عمق العلاقة الأخوية بين الجانبين .

 

الدستور – علي القضاة

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة