القبض على 15 مروجاً تورطوا في 8 قضايا نوعية

ألقى العاملون في إدارة مكافحة المخدرات القبض على 15 مروجاً، من بينهم تجّار للمخدرات بعد تعاملها مع 8 قضايا نوعية خلال الساعات الـ 48 الماضية.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنَّ العاملين في إدارة مكافحة المخدرات تعاملوا خلال الـ 48 ساعة الماضية مع عدد من القضايا النوعية المرتبطة بالإتجار وترويج المخدرات في إطار حملاتهم المستمرة على أشكال التعامل مع تلك السموم كافة ومنع نشرها بين أفراد المجتمع.

وأكّد أنّه ومن خلال تلك القضايا أُلقي القبض على 15 مروجاً، من بينهم تجّار ومهربون للمخدرات وضُبطت بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة والأسلحة النارية.

ففي محافظة العاصمة، جرى التعامل مع 3 قضايا أُلقي القبض في القضية الأولي على 3 أشخاص جنوبي العاصمة بعد مداهمة مكان وجودهم وضبط بحوزتهم 34 كف حشيش، وكمية من مادة الكوكايين والكريستال المخدرة، فيما جرى في إحدى مناطق شمالي عمان مداهمة مركبة بداخلها تاجران للمخدرات بعد متابعتهما من محافظة المفرق، والتأكد من نقلهما لكميات من المواد المخدرة، إذ القي القبض عليهما وضبط بحوزتهما 21 كف حشيش و 2000 حبة مخدرة، كما دوهمت شقة جنوبي العاصمة يستخدمها مروجون لتخزين وبيع المخدرات وألقي القبض على مروجين اثنين داخلها وبحوزتهما 1 كغم من مادة الكريستال المخدرة وكمية من مادة الكوكايين وكمية من الحبوب المخدرة.

وفي إحدى مناطق غربي البلقاء وبعد جمع المعلومات عن قيام أشخاص من مروجي المخدرات وتجارها باستخدام أحد المنازل لزراعة مادة الماريجوانا المخدرة، جرت مداهمته وأُلقي القبض داخله على شخصين وضُبط بحوزتهما سلاح ناري، إضافة إلى 313 شتلة من أشتال الماريجوانا المخدرة.

وفي محافظة مادبا، أُلقي القبض على مروجَين مسلحَين داخل مركبتهما أثناء نقلهما لكمية من المخدرات وضبط داخل المركبة 9 كفوف حشيش و 2000 حبة مخدرة.

وفي لواء الرمثا، أُلقي القبض على مروج وبحوزته 11 كف حشيش، وأُلقي القبض كذلك في محافظة معان على تاجرَين للمخدرات بعد مقاومتهما القوة الأمنية وضبط بحوزتهما سلاح ناري و 2000 حبة مخدرة و 3 كفوف حشيش، وفي القضية الأخيرة التي تم التعامل معها، ألقي القبض على مروج في محافظة العقبة وضبط بحوزته 1100 حبة مخدرة.

وتمت إحالة المقبوض عليهم كافة إلى المدعي العام لمحكمة أمن الدولة.

بترا

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة