القضاة يرعى إطلاق مبادرة لتوزيع كوبونات على اسكان المكرمة الملكية السامية في لواء كفرنجة

بناءً على توجيهات معالي وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة، وعطوفة الامين العام الدكتور عبدالله عقيل وعطوفة مدير عام صندوق الزكاة رعى فضيلة مدير اوقاف محافظة عجلون الدكتور صفوان القضاة اليوم الاثنين، مبادرة توزيع كوبونات على اسكان المكرمة الملكية السامية داخل لواء كفرنجة ومنطقة بلاص .
وقال القضاة، إن مديرية اوقاف محافظة عجلون تنفذ جولات ميدانية إلى جميع المناطق دون استثناء، مبينا أن الجولات التي تقوم بها المديرية بالتعاون مع لجان الزكاة تتضمن تقديم المساعدات النقدية والعينية، لتعزيز التكافل الاجتماعي بين الناس.
وأضاف أن المديرية تطبق من خلال أعمالها معنى الزكاة، الذي يعنى بالتكافل الاجتماعي بين الناس وإيصال المساعدة إلى مستحقيها ، وبين انه جرى اليوم توزيع 50 كوبون قيمة كل واحد منها 20 دينارا، على 50 اسرة مستحقة في اسكان المكرمة الملكية السامية في لواء كفرنجة بمبلغ اجمالي 1000 دينار بالتعاون مع لجنة زكاة وصدقات كفرنجة .
كما تم توزيع 200 بطاقة ممغنطة من المؤسسة العسكرية في منطقة بلاص قيمة كل بطاقة 30 دينار على 200 اسرة مستحقة بمبلغ اجمالي 6000 الاف دينار بالتعاون مع لجنة صهيب بن سنان كفرنجة .
وقال فضيلة مدير اوقاف عجلون الدكتور صفوان القضاة ، بدوره، أن المديرية تبذل جهودا كبيرة في سبيل تقديم المساعدات المالية والعينية بالتعاون مع لجان الزكاة في مختلف المناطق خلال شهر رمضان الكريم ، مؤكدا أن هذا ينعكس إيجابا على الناس في جميع المناطق التي تجري زيارتها واشاد بفعالية وكفاءة لجان الزكاة والقائمين عليها وثمن الدور الكبير الذي تبذلة لجان الزكاة خلال شهر رمضان الكريم .
وحضر اللقاء رئيس قسم الزكاة محمد المومني ورئيس واعضاء لجنة زكاة وصدقات كفرنجة ورئيس واعضاء لجنة زكاة وصدقات صهيب بن سنان كفرنجة.

م . جعفر القضاه/ مديرية أوقاف عجلون

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة