الكسبي يلتقي عدداً من نواب محافظة عجلون

=

استقبل وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي في مكتبه اليوم، النائبين فراس القضاة وفريد حداد، وعدداً من ممثلي المجمتع المحلي في محافظة عجلون.

وعرض الكسبي، سير العمل في المشاريع الإنشائية التي تنفذها الوزارة في محافظة عجلون، ونسب الإنجاز فيها، إضافة إلى بحث المشاريع المنوي تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

واستمع الكسبي خلال اللقاء الذي حضره أمين عام الوزارة بالوكالة المهندس مروان الجمعاني وعدداً من المعنيين في الوزارة، إلى احتياجات المحافظة في المجال الانشائي، ومطالب النواب وأبناء المجتمع المحلي في هذا الجانب، موعزاً إلى المعنيين في الوزارة بإجراء الدراسات اللازمة لتلك المطالب، والعمل على وضعها ضمن خطط الوزارة وفق أولوية الاحتياجات التنموية وتوفر المخصصات المالية.
بدورهم أشاد النواب والحضور باللقاء الذي جمعهم مع الوزير، مثمنين جهود الوزارة ودورها الفعال في خدمة الوطن.

 

كما حضر اللقاء المهندس خالد العنانزة رئيس مجلس نقابة المهندسين لمحافظة عجلون الذي استعرض أهم مشاكل المهندسين في المحافظة وعلى رأسها البطالة وطالب بتفعيل نظام التشغيل الالزامي للمهندسين حديثي التخرج في المشاريع التي تنفذ في عجلون وفي المشاريع الكبرى التي تنفذها وزارة الاشغال . كما طالب بزيادة مخصصات التدريب من أجل التشغيل في وزارة الاشغال العامة .

 

وحدة الاعلام/ وزارة الاشغال العامة و الاسكان

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة