المجالي يؤكد دعم الملكية الأردنية لمهرجان جرش ومختلف الفعاليات الوطنية

أكد الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية المهندس سامر المجالي، دعم الملكية الأردنية للفعاليات الوطنية بمختلف أنماطها الثقافية والتعليمية والاجتماعية والاقتصادية.
وقال المجالي خلال الإعلان عن اعتماد مهرجان “جرش للثقافة والفنون” شركة “الخطوط الجوية الملكية الأردنية” ناقلا رسميا للوفود المشاركة في دورته السادسة والثلاثين، اليوم الأربعاء، إن رعاية الشركة للمهرجان تأتي في إطار مساهماتها المتواصلة في دعم الفعاليات الوطنية، وتقديم التسهيلات اللازمة لإنجاح فعالياته التي تسعد الأردنيين وعائلاتهم وزوار الأردن العرب والأجانب.
وأشار إلى جهود الشركة في الترويج للمملكة، ووضعها على الخارطة الثقافية والسياحية للمنطقة، مؤكدا مواصلتها القيام بدورها كشريك رئيس وناقل رسمي لمهرجان جرش منذ تأسيسه عام 1981، باعتبار الملكية الأردنية ومهرجان جرش مؤسستين وطنيتين تحملان معا رسالة الأردن الحضارية والثقافية والسياحية لمختلف أنحاء العالم.
وأكد المدير التنفيذي لمهرجان جرش للثقافة والفنون مازن قعوار، بدوره، أن الخطوط الجوية الملكية الأردنية هي رافعة حقيقية للثقافة والفنون، وقدمت خدمات كبيرة ومهمة لقطاع الثقافة والفن.
وقال: إن اتفاقية اعتماد الملكية الأردنية كناقل رسمي للمهرجان، تأتي تأكيدا على أهمية هذه المؤسسة في خدمة الفن والثقافة، وكرسالة من المهرجان أن الشراكة مع المؤسسات الوطنية، هي سر نجاحه ومصدر قوته، والرافعة الوطنية القادرة على التحليق بالمنجز الثقافي والإبداعي.
وأثنى قعوار على الخدمات الكبيرة التي تقدمها الملكية ممثلة بكوادرها التي تمثل الأردن، وتعكس الصورة الحضارية لشعبه الكريم.
وستنقل الملكية الأردنية نجوم الفن والثقافة على متن طائراتها من مختلف الدول والفرق الموسيقية المشاركة في هذه الفعاليات التي ستقام على مسارح المدينة الأثرية، فيما ستوفر تسهيلات مختلفة في مجال الحجز وإصدار التذاكر وتقديم خصومات على أسعار تذاكر السفر.
وسيساهم عدد من موظفي الملكية الأردنية في تنظيم فعاليات مهرجان جرش، والتي ستنطلق فعالياته في الثامن والعشرين من شهر تموز وحتى السادس من آب المقبل، واستقبال الضيوف طيلة فترة انعقاده.
–(بترا)

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة