مجلس محافظة عجلون يلتقي محافظ عجلون والمجلس الأمني في المحافظة

عجلون الإخبارية: زار المجلس الأمني في محافظة عجلون برئاسة المحافظ الدكتور قبلان الشريف وبحضور مدراء الأجهزة الأمنية في المحافظة   اليوم الأربعاء مجلس محافظة عجلون حيث التقى المجلس الأمني برئيس وأعضاء مجلس المحافظة وتم مناقشة عدد من القضايا العامة في المحافظة .

وفي بداية اللقاء  رحب رئيس مجلس المحافظة عمر المومني بالمجلس الأمني برئاسة محافظة عجلون ، مؤكدا أن مجلس المحافظة يبذل  في هذه الأيام جهودا استثنائية لتنفيذ أكبر عدد ممكن من مشاريع المجلس .

ودعا المومني الى التشاركية بين كافة الجهات في المحافظة لخدمة أهالي المحافظة على الوجه الأمثل وخاصة فيما يتعلق بقضايا البنية التحتية والمشاريع الأخرى التي تتعلق بكافة قضايا وهموم المحافظة .

الى ذلك أكد محافظ عجلون الدكتور قبلان الشريف  على أن المجلس الأمني في المحافظة يسعى بكل جهد ممكن لإيجاد الحلول المناسبة لكافة قضايا وهموم المحافظة وخاصة فيما يتعلق بوسط مدينة عجلون  والإنتشار العشوائي للبسطات والأزمات المرورية الخانقة التي تشهدها بعض مناطق المحافظة بين الحين والأخر .

كما أكد الشريف أن جهد كافة الجهات الرسمية في المحافظة وخارجها ينصب  على إكمال البنية التحتية لمشروع التلفريك وبعض المناطق السياحية الأخرى ، لافتا الى أن العمل سينتهي بالكامل بالطرق المؤدية لمحطات  الوصول والإنطلاق لمشروع التلفريك خلال الأيام القليلة القادمة.

وأضاف الشريف  أن محافظة عجلون تحظى باهتمام ملكي كبير ، لافتا الى أن المحافظة ستشهد خلال الفترة القادمة عدد من الإستثمارات الهامة التي سينعكس تأثيرها الإيجابي على شباب وشابات المحافظة وعلى التنمية في المحافظة .

ودعا الشريف الى التشاركية الحقيقية بين مجلس المحافظة وكافة الجهات الرسمية في المحافظة ، لافتا الى أن المحافظة لن تدخر أي جهد ممكن لتذليل الصعوبات والمعيقات التي تقف أمام  تنفيذ أي مشروع يمكن أن ينفذ في المحافظة ، مؤكدا في الوقت نفسه أن محافظة عجلون تتمتع بميزات فريدة من نوعها وخاصة في المجالين السياحي والزراعي ، مشيرا الى أن المحافظة  ينتظرها مستقبل كبير وزاهر بإذن الله تعالى .

من جانبهم أكد مدراء الأجهزة الأمنية أن الوضع الأمني في محافظة عجلون  من أفضل ما يمكن ، لافتين الى أن كوادر الأجهزة الأمنية المختلفة في المحافظة تعمل على مدار الساعة  وتنفذ حملات أمنية مستمرة على من يحاول العبث بالأمن والإستقرار ، لافتين الى أن هناك إنجازات كبيرة لكوادر الأجهزة الأمنية وخاصة في مجال مكافحة آفة المخدرات وضبط التجار والمتعاطين وأصحاب الأسبقيات وغيرهم  ممن عليهم قضايا أمنية مختلفة .

كما ركز مدراء الأجهزة على قضية السياحة الدينية وضرورة توفير الأجواء المناسبة لها وتهيئة الطرق والبنية التحتية المناسبة لمسار سير المواقع الدينية المختلفة في المحافظة .

وفي نهاية اللقاء دار حوار ونقاش موسع بين المجلس الأمني برئاسة المحافظ  ورئيس وأعضاء مجلس المحافظة تركز إيجاد الحلول المناسبة لأزمات السير في بعض مناطق المحافظة وإيجاد الحلول المناسبة للبسطات العشوائية من خلال إيجاد سوق دائم لهم قريب من وسط المدينة  إضافة  الى عدد من القضايا الأخرى التي تتعلق  بمتابعة عدد من مشاريع مجلس المحافظة وحث مدراء الدوائر الرسمية على بذل مزيد من الجهود في التعاون مع مجلس المحافظة .

ويذكر أن مجلس المحافظة ناقش أيضا في بداية جلسته التي عقدها اليوم الأربعاء في مقر المجلس برئاسة رئيس المجلس عمر المومني عدد من مشاريع مجلس المحافظة وضرورة متابعتها  مع وزارات ومؤسسات الدولة المختلفة .

كما يذكر أيضا أن مدير أشغال عجلون السابق المهندس زهير أبو زعرور ومدير أشغال عجلون الحالي المهندس عبدالناصر الكلباني حضرا جانب من جلسة مجلس المحافظة .

 

تقرير/ الناطق الإعلامي لمجلس محافظة عجلون- منذر محمد الزغول

تصوير/  عامر أحمد الزغول

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة