المحامي عمر محمود الملكاوي / أبو حسام في ذمة الله

=

بمزيد من الحزن والأسى والألم تنعى عشائر الملكاوية في المملكة وخارجها المغفور له بإذن الله الحاج المحامي عمر محمود علي الرومي ملكاوي (أبو حسام) عن عُمر يناهز (78) عاماً، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى فجر اليوم الإثنين في مستشفى الأمير حمزة بعمّان.

وسيُشيّع جثمانه الطاهر بعد صلاة عصر اليوم الإثنين الموافق 11/4/2022 من مسجد ملكا الكبير إلى مثواه الأخير في مقبرة بلدة ملكا.

تُقبل التعازي لمدة ثلاثة أيام (الإثنين والثلاثاء والأربعاء) في جمعية ملكا التطوعية بعد الإفطار، ويومي الخميس والجمعة في منزل المرحوم الكائن في عمّان / ماركا الشماليه / حي حمزه / بناية رقم 9 / شارع عمر بن الحارث.

والمرحوم المحامي عمر الملكاوي (أبو حسام) هو زوج الفاضلة شيخة رومي ملكاوي / أم حسام، وشقيق كل من: محمد ملكاوي / أبو عامر، والقاضي المتقاعد والمحامي الحالي حسين ملكاوي / أبو محمود، والتربوي الأستاذ حسن ملكاوي / أبو صهيب، وعبدالرحمن ملكاوي / أبو محمود، وهو والد كل من: المحامي حسام ملكاوي، وحسان ملكاوي، والدكتور غسان ملكاوي الأستاذ في جامعة الإمارات العربية المتحدة، ووالد كل من ريم ملكاوي / أم حازم، وحنان ملكاوي / أم عمر، وسُرى ملكاوي / أم كرم.

والمرحوم المحامي عمر ملكاوي / أبو حسام هو أحد وجهاء الملكاوية وأحد مؤسسي ديوان الملكاوية في عمّان، وقد سبق وتولى مناصب عديدة أبرزها مديراً إدارياً ومالياً في وزارة المياه والري، ومديراً للعلاقات العامة والإعلام في سلطة المياه، ومديراً لمكتب وزير النقل، ورئيساً لديوان أمانة عمّان الكُبرى، إضافة إلى أنه كان عضواً في الهيئة الإدارية لجمعية حمزة بن عبدالمطلب لرعاية الأيتام في ماركا / عمّان وأميناً لصندوق الجمعية.

تغمّد الله عز وجل الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جنانه.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون

المصدر/  الإعلامي محمد  الملكاوي ( أبو أحمد )

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة