المحطة التحويلية تستقبل 700 طن نفايات رفعتها البلدبات خلال عطلة عيد الفطر.

=

قال رئيس مجلس الخدمات المشتركة في محافظة عجلون ام المحطة التحويلية في المحافظة والتي تقع في قضاء صخره استقبلت خلال عطلة عيد الفطر السعيد 700 طن من النفايات التي رفعتها كوادر بلديات المحافظة عجلون ومجلس الخدمات المشتركة.
وأضاف المهيرات انه تم وضع خطة وبرنامج لعطلة عيد الفطر السعيد لإدامة أعمال النظافة واستقبال وجمع النفايات من البلديات وتحويلها إلى مكب الأكيدر بواقع 7 نقلات يوميا من خلال تريلات المحطة .
واشار المهيرات الى أن كوادر المجلس والمحطة نفذت الخطة التي وضعت مسبقا للعيد من خلال العمل حيث استمر لتنظيف الطرق الرئيسية والغابات والمواقع الاثرية التي شهدت اعدادا من الزوار خلال عطلة العيد.
ودعا المهيرات المواطنين الى التعاون مع عمال المياومة في المجلس بوضع النفايات في الأماكن المخصصة وعدم رميها بشكل عشوائي بجانب الحاويات وداخل الأحياء السكنية وفي الشوارع ما يتسبب في تشكل مكاره صحية وبؤر بيئية ساخنة.
الى ذلك ساهمت منطقة عجلون بحسب مدير المنطقة حمزه الصمادي كوادرها مع مجلس الخدمات المشتركة بتنظيف المقابر بإزالة ما فيها من أوراق وغيرها من ألمود لافتا الى ان عمال النظافة في المنطقة قاموا على مدار عطلة عيد الفطر السعيد بجهود كبيرة لادامة اعمال النظافة داخل مدينة عجلون والمرافق من شوارع ودخلات التي توصل الى القلعة والتلفريك مثمنا لرئيس البلدية حمزه الزغول الذي كان يتابع أعمال ادامة النظافة طيلة عطلة العيد ميدانيا على أرض الواقع إيمانا منه أن العمل عبادة وأن المحافظة بوجود قلعة عجلون والتلفريك وكنيسة سيدة الجبل في عنجره من المواقع المهمة التي شهدت وتشهد حركة سياحة نشطة جدا .
وأكد الصمادي ان المنطقة بكوادرها تعمل ما وسعها وهي مقبلة على حركة سياحة نشطة تحتاج وتتطلب من الجميع العمل بروح الفريق لاضفاء البهجة والسرور على زوار المحافظة .

الدستور/ علي القضاه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة