المرحوم الأستاذ غالب علي الصمادي ( أبو طارق )

تاريخ الوفاة – 15/  03/  2016م 

 

شخصية  تربوية  ثقافية إجتماعية  بإمتياز ، كان رحمه الله موسوعة بكل ما تحمل الكلمة من معنى ، صاحب ثقافة عالية جدا ، وكان رحمه الله يحرص على المشاركة بكافة المناسبات الثقافية ، بل كان  يثري  هذه المناسبات  بمعلوماته  القيمة ، بل إنه أيضا ترك أثرا كبيرا  وخاصة في مجال  مشاركته بتأليف الموسوعة العجلونية مع كوكبة مميزة من نشامى ونشميات محافظة عجلون .

 

شخصيا  لم أر هذا الرجل إلا مبتسماً محبا للجميع ، وكل من عرفه عن قرب ، يعرف أنه صاحب قلب طيب ، كريم النفس  ،، أحب  الوطن ، وأحب عجلون كثيراً ، ولذلك قدم لها كل وقته وجهده .

 

لن أنسى ما حييت  ، هذه الشخصية العجلونية القريبة من الجميع ، ولن أنسى ما حييت  إبتسامته الجميلة  التي لم تكن تفارق محياه ، ولن أنسى أيضاً  ثقافته العالية  التي كنا نلجأ اليها مرارا وتكرارا  لنتزود  منها  . 

 

أسال الله العلي القدير أن يتغمدك  أخي الحبيب  أبو طارق  بواسع رحمته وأن يسكنك فسيح جنانه ، وإعلم أخي العزيز الكبير الحبيب  أننا لن ننسى سيرتك ومسيرتك الطيبة وإبتسامتك  المشرقة  وثقافتك العالية مهما  حيينا ، وسنبقى نتحدث عنك بكل الفخر والإعتزاز .

 

فالى جنات الخلد بإذن الله تعالى  أخي الحبيب  مع الذين أنعم الله عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا .

 

(اللَّهُمَّ، اغْفِرْ له وَارْحَمْهُ، وَاعْفُ عنْه وَعَافِهِ، وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ، وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ، وَاغْسِلْهُ بمَاءٍ وَثَلْجٍ وَبَرَدٍ، وَنَقِّهِ مِنَ الخَطَايَا كما يُنَقَّى الثَّوْبُ الأبْيَضُ مِنَ الدَّنَسِ، وَأَبْدِلْهُ دَارًا خَيْرًا مِن دَارِهِ، وَأَهْلًا خَيْرًا مِن أَهْلِهِ، وَزَوْجًا خَيْرًا مِن زَوْجِهِ، وَقِهِ فِتْنَةَ القَبْرِ وَعَذَابَ النَّارِ).

 

إنا لله وإنا اليه راجعون .  

2 تعليقات

  1. عمر ابو ماسه يقول

    الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته وان لله وان اليه راجعون

  2. سليم الصمادي يقول

    رحمه الله واحسن مثواه فقد كان مرجعية علمية وتاريخية واجتماعية

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة