الملحق الثقافي العراقي يزور جامعة عجلون الوطنية

استقبل رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهناندة المستشار الثقافي في السفارة العراقية الأستاذ الدكتور خير الدين أمين ، لبحث سبل التعاون وتطوير المجالات العلمية والعملية التي تهم الطرفين.
وعرض الدكتور الهناندة وبحضور عميد كلية الحقوق الأستاذ الدكتور طلال العيسى والمستشار القانوني في الجامعة الدكتور هاشم بلص ، تطور الجامعة والإنجازات التي تشهدها في كافة الأصعدة، وأكد الدكتور الهناندة على ترسيخ وتوثيق العلاقات الأكاديمية والبحثية بين جامعة عجلون الوطنية والجامعات العراقية في مجال إقامة البحوث العلمية والبرامج العلمية المشتركة وتبادل الخبرات الأكاديمية والعلمية، وتبادل الزيارات بين الجانبين وإيفاد الطلبة وتبادل البرامج والخطط الدراسية.
وبين الهناندة حرص الجامعة على تقديم كافة أشكال الدعم والرعاية للطلبة العراقيين الراغبين بالدارسة في الجامعة، والانفتاح التام نحو الاستماع للطلبة وتحديد حاجاتهم الأكاديمية والمهنية، مؤكداً أهمية التواصل الدائم بين الجامعة والملحقية الثقافية العراقية.
كما وتحدث الهناندة عن عمق العلاقات التاريخية التي تربط الاردن والعراق واشاد بدور الأستاذة العراقيين في رفعت الجامعات الاردنية.
من جهته، أشاد الدكتور خير الدين أمين بالمستوى التدريسي والأكاديمي المتميز الذي تشهده الجامعة، والدور الذي تقوم به رئاسة الجامعة والهيئتين التدريسية والإدارية في تطوير الجامعة والارتقاء بها، مؤكداً عمق العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين لاسيما في المجال التعليمي.
وفي نهاية اللقاء قدم الأستاذ الدكتور فراس الهناندة هدية تذكارية درع جامعة عجلون الوطنية للمستشار الثقافي العراقي الأستاذ الدكتور خير الدين أمين.

قسم العلاقات العامة / جامعة عجلون الوطنية

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة