الملكاوي يرعى إحتفال مدرسة الملك عبد الله الثاني للتميز بتخريج الفوج العاشر من طلبة الثانوية العامة

عجلون الإخبارية : رعى مدير تربية عجلون الأستاذ أحمد فايز الملكاوي الإحتفال الذي أقامته مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز لتخريج الفوج العاشر  من طلبة الثانوية العامة والبالغ عددهم 59 طالب وطالبه  وذلك  بحضور المدير الإداري الأستاذ محمد المصري ومدير الأحوال المدنية جهاد القضاه  ومدير الرقابة  الداخلية في التربية الدكتور أمجد القضاه   ومدير المدرسة الأستاذ حسين المومني  والناطق الإعلامي بإسم مجلس محافظة عجلون منذر الزغول  ونائب  رئيس بلدية عجلون الكبرى معتصم الصمادي وفعاليات تربوية وشعبية مختلفة وأولياء الأمور .

وفي بداية الحفل الذي أدارته الدكتوره أمنة الشويات والأستاذ أشرف القضاه  ألقى مدير التربية الأستاذ أحمد ملكاوي كلمة قال فيها  إن هذا التخرج  هو بمثابة حصاد جهودنا  التي يشهد الله أننا لم نبخل بها على أي من طلابنا طوال مسيرتهم الدراسية ، لافتا الى أننا حرصنا كل الحرص على تغذية عقولهم  بكل ما ينفعهم ليس في دراستهم فقط بل في كل حياتهم  .

وأضاف الملكاوي أننا اليوم لا نهنىء طلابنا فقط بل نهنىء أنفسنا لأن كل جهودنا تكللت بالنجاح والفضل يعود في ذلك بعد الله عز وجل الى إدارة المدرسة  والكوادر التدريسية فيها والتي لم تدخر أي جهد ولم تتأخر في تحقيق أي مطلب في سبيل رعاية الطلاب وإجتيازهم سنوات الدراسة بهذا التفوق والنجاح .

من جانبه ألقى مدير المدرسة الأستاذ  حسين المومني  كلمة قال فيها إن المنجز الذي نحتفل فيه اليوم دليل واضح على أننا  وحسب توجيهات ورؤى جلالة الملك المعزز نسعى دوما للتميز .

وشكر المومني أولياء الأمور على ما قدموه تجاه أبنائهم ، كما شكر المومني مدير التربية والهيئة التدريسية في المدرسة ، مقدما في الوقت نفسه التهنئة والمباركة للطلبة ، متمنيا لهم كل التوفيق في حياتهم الجامعية ، داعيا  في الوقت نفسه جميع الطلبة الى مواصلة العمل والإنجاز وأن يكونوا الجند الأوفياء للوطن وقائد الوطن .

كما القت  الأولى على المدرسة الطالبة درة الربضي و الحاصلة على معدل 99% الفرع العلمي  كلمة  بإسم الطلبة قدمت فيها الشكر والتقدير لمديرية التربية ولإدارة المدرسة والهيئة التدريسية ، مؤكدة أننا سنواصل مشوار العلم وخدمة والوطن .

وإشتمل الحفل على قصيدة شعرية للشاعرة ورود  الشرع ودبكات وأهازيج وطنية وفلم فيديو عن المدرسة .

كما قام راعي الحفل ومدير المدرسة والمدير الإداري في التربية بتكريم الطلبة الخريجين ، و كرم مدير المدرسة مدير التربية تقديرا لجهوده في دعم العملية التربوية في كافة مناطق المحافظة .

 

تصوير/  احمد غالب الزغول ،، عامر الزغول

 

التعليقات

  1. د اغر ربضي يقول

    حفل مهيب وجميل…..الف مبروووك للخريجين ومستقبل مشرق للجميع
    كل الشكر لوكالة عجلون الاخباريه…..
    كل الشكر ل الاستاذ الصحفي منذر الزغول المحترم

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة