المنتخب الأولمبي للملاكمة يعسكر في بولندا وأوزبكستان

– وصل وفد المنتخب الأولمبي للملاكمة إلى العاصمة البولندية وارسو، أمس، لاقامة معسكر تدريبي مشترك مع العديد من المنتخبات الأوروبية التي تعسكر في ذات التوقيت، تحضيرا للمشاركة في استكمال المحطة الأوروبية نحو أولمبياد طوكيو، ويشارك بالمعسكر منتخبات بولندا، التشيك، السويد، ارمينا واوكرانيا.
ويضم الوفد المدير الفني اندرية، المدرب نبيل حيمور، مدرب اللياقة معاذ غازي، الطبيب هيثم بحر، والخماسي الأولمبي محمد عبدالعزيز الوادي (وزن 57 كغم)، عبادة الكسبة (وزن 63 كغم)، زياد عشيش (وزن 69 كغم)، عدي الهنداوي (وزن 81 كغم) وحسين عشيش في وزن 91 كغم. ويستمر المعسكر حتى الأول من شهر أيار (مايو) المقبل، ويغادر بعدها إلى أوزبكستان عبر اسطنبول التركية، لاقامة معسكر تدريبي يستمر لمدة 3 اسابيع، تمهيدا للمشاركة في بطولة آسيا المقررة في العاصمة الهندية نيودلهي.
وبحسب المعلومات المتوفرة، فإن المدرب اندرية قرر عدم مشاركة المنتخب الأولمبي في منافسات بطولة آسيا، ومن الممكن ان تتم مشاركة “الأولمبي الرديف” والمكون من هشام سمرين، محمد اليازوري، احمد طعيمات، يوسف عشيش وغسان الكسبة، واللاعبات ريم الشمري، دانيا النتشة، رندة العدوان، رندا عبد الخالق وأمل الربايعة، ويرافقهم إلى أوزبكستان المدربان باسل الهنداوي وابراهيم الكسبة، وفي حال تعذر التحاق المنتخب الرديف، فإن اندريه يفكر بمشاركة المنتخب الأولمبي في بطولة آسيا بعد الغاء بطولة هولندا.
الالتزام بالتدريبات
وبحسب المدير الفني اندريه، فانه سيتوجه لتنسيق التدريبات مع المنتخبات المشاركة، بيد ان وضع اللاعبين وصيام شهر رمضان، سيفرض تحويل التدريب البدني الى ما بعد فترة الافطار، فيما سيكون التمرين الفني في موعد تدريبات المنتخبات المشاركة والمتوقع ان يكون عند الساعة الرابعة مساء.
وسيعمل المنتخب على جرعات تدريبية اضافية للاعبين في الشقين البدني والفني، للمحافظة على الأوزان، بالإضافة إلى التركيز على الجانب الفني، والعمل بروح قتالية تمهيدا لمشاركة مثمرة في الأولمبياد التي تأهل منها للمرة الأولى 5 من لاعبي المنتخب.

محمد عمّار/ الغد

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة