المنتخب الرديف يتعادل مع نظيره القطري وديا

تعادل المنتخب الوطني ت 23 مع نظيره القطري 1-1 في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الاثنين 23 أيار، على ستاد الجنوب في الدوحة، ضمن تحضيرات الفريقين لخوض نهائيات كأس آسيا في أوزبكستان مطلع الشهر المقبل.

وسجل هدف المنتخب محمد أبو رزق بعد أن استلم كرة بينية من خالد صياحين أودعها بالشباك عند الدقيقة 20، ليعادل بها النتيجة بعد أن تقدم أصحاب الأرض مبكراً د (9).

وقدم المنتخب أداء مميزا خلال شوطي المباراة، وأضاع العديد من الفرص، فيما أجرى الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب أحمد هايل العديد من التبديلات للوقوف على مستويات وجاهزية اللاعبين.

مثل المنتخب خلال اللقاء: عبدالله الفاخوري، بسام دلدوم (مهند أبو طه)، يزن عبد العال، هادي الحوراني (حسام أبو ذهب)، يوسف أبو الجزر (شوقي القزعة)، إبراهيم سعادة (بشار ذيابات)، نزار الرشدان (فضل هيكل)، حمزة الصيفي (عمر هاني)، أمين الشناينة (أحمد أبو شعيرة)، صياحين (عبد الرحمن أبو الكاس)، وأبو رزق (زيد الأصفر).

ويتجدد اللقاء بين المنتخبين بذات التوقيت وعلى نفس الملعب مساء الخميس المقبل 26 أيار، قبل المغادرة السبت إلى أوزبكستان للمشاركة في النهائيات الآسيوية.

وكانت قرعة نهائيات كأس آسيا (ت23) وضعت المنتخب في المجموعة الثانية إلى جانب أستراليا والعراق والكويت.

ويفتتح المنتخب مشواره في النهائيات بمواجهة العراق 1 حزيران المقبل على الملعب المركزي في مدينة كارشي، قبل أن يلتقي الكويت 4 من الشهر ذاته على ذات الملعب، ليختتم مواجهات الدور الأول بلقاء أستراليا 7 منه على ملعب لوكوموتيف في طشقند.

وتعد النهائيات الآسيوية القادمة، غير مؤهلة إلى الأولمبياد، حيث تقام التصفيات القارية للبطولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، خلال العام القادم 2023.

الغد

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة