النائب الدكتور بلال المومني يلتقي رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لجمعية عنجرة الخيرية

=

عجلون الإخبارية: إلتقى النائب الدكتور بلال المومني مساء اليوم السبت رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لجمعية عنجرة الخيرية في مقر الجمعية في عنجرة ،حيث جرى خلال اللقاء إستعراض واقع العمل الخيري في محافظة عجلون وسبل دعم نشاطات وبرامج الجمعية المختلفة .

وفي بداية اللقاء قدم رئيس الجمعية الأستاذ الدكتور عارف الزغول شرحا عن واقع الجمعية وأبرز إنجازاتها وخاصة في مجال توزيع المساعدات الإنسانية إضافة الى عمل الجمعية في المجال التربوي مؤكدا أن الجمعية ومنذ بدايات تأسيسها في تسعينيات القرن الماضي كان لها مساهمات كبيرة وواضحة في العمل التربوي ، لافتا الى أنها كانت السباقة على مستوى المملكة بتخريج أفواج كبيرة من الطلبة أصبحوا فيما بعد من المميزين والقادة في مجتمعهم .

كما تطرق الزغول الى خطط وبرامج الجمعية الأخرى ومشاركتها في كافة المناسبات الوطنية والدينية والإجتماعية ، كما قدم الزغول شرحا عن أبرز إحتياجات الجمعية لضمان إستمرارية عملها كما كانت منذ بدايات تأسيسها .

الى ذلك عبر النائب الدكتور بلال المومني عن سعادته الكبيرة بزيارة جمعية رائدة في مجال العمل الخيري كجمعية عنجرة التي تعتبر من الجمعيات  المميزة على مستوى المحافظة والمملكة ، مؤكدا أن للجمعيات الخيرية الفاعلة دور كبير في نهضة المجتمع والوقوف الى جانب الأسر المحتاجة والفقيرة إضافة الى دور الجمعية في مجالات أخرى عديدة .

وأكد النائب المومني أنه سيتبنى كافة طلبات الجمعية العادلة والمنصفة وسيحاول بكل جهد ممكن مساعدتها لتتمكن من مواصلة مسيرتها و رسالتها القائمة على خدمة المجتمع والوطن ، مؤكدا في الوقت نفسه أن جلالة الملك حفظه الله ورعاه يدعو دائما الى مساعدة كافة شرائح وفئات المجتمع وخاصة الأسر العفيفة .

وفي نهاية اللقاء الذي شهد حوارا ونقاشا بين النائب المومني وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية حول واقع العمل الخيري والمعيقات التي تواجه عمل الجمعيات سلم رئيس الجمعية الدكتور عارف الزغول نسخة من الكتاب السنوي للجمعية  للنائب الدكتور بلال المومني .

كما  عبر الحضور عن سعادتهم بنجاح العملية الجراحية لجلالة الملك ، متمنين السلامة والصحة لجلالته والعودة القريبة لربوع الوطن الغالي .

 

وكالة عجلون الاخبارية 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة