النائب حداد : الصحة تحيل عطاء أجهزة ولوازم مستشفى الإيمان الجديد بقيمة 8,5 مليون دينار

=

قال عضو لجنة الصحة والبيئة النيابية النائب الدكتور فريد حداد أن وزارة الصحة احالت عطاء اجهزة ولوازم مستشفى الايمان الجديد بقيمة 8,5 مليون دينار بما يتلاءم وهذا الصرح الطبي .

واضاف النائب حداد أن المستشفى الجديد الذي يتسع إلى 200 سرير قابلة للزيادة إلى 250 سرير بحاجة إلى كوادر واختصاصات طبية جديدة على اعلى مستوى من التأهيل إضافة إلى ما هو موجود من كوادر موجودة حاليا .

وأشار النائب حداد الى أننا نسعى إلى اعادة العمل بالاتفاقية التي سبق وأن كانت مبرمة ما بين وزارة الصحة وكلية الطب في جامعة اليرموك بتحويل مستشفى الايمان الحكومي إلى مستشفى تعليمي والتي كانت قد دخلا حيز التنفيذ مطلع شهر 10 عام 2016 .

وقال النائب حداد ان اعادة العمل بالاتفاقية سوف يسهم في رفع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين والأداء في المستشفى بما يحقق أهداف وزارة الصحة بتقديم الخدمات الطبية المتطورة و تدعيم قدرات الكادر الطبي والتمريضي العامل في المستشفى الإيمان.
وبين أنه وبموجب الاتفاقية سيقوم المستشفى بتدريب وتأهيل طلبة كلية الطب في الجامعة وتبادل للخبرات بين طلبة كلية الطب والكادر العامل في المستشفى بما يعود بالفائدة على المرضى .

إلى ذلك قال مدير مستشفى الايمان الحكومي الدكتور محمد خير فريحات أنه سيتم اعتبار من الأسبوع الحالي البدء بتوريد الأجهزة والمعدات واللوازم الجديدة للمستشفى .

 

الدستور / علي القضاه

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة