النيران الصديقة تهدي الوحدات نقاط الأهلي في درع “المئوية”

– أهدت النيران الصديقة 3 نقاط ثمينة لفريق الوحدات على حساب الأهلي، وذلك بفوز “الأخضر” بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الخامسة من درع اتحاد الكرة “المئوية”، في المباراة التي جرت مساء الأحد، على ستاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء.

وسجل هدف اللقاء الوحيد مدافع الأهلي أحمد عبد ربه عند الدقيقة 58 من المباراة، ليرفع الوحدات رصيده من النقاط إلى النقطة العاشرة وفي المركز الرابع، فيما بقي الأهلي في المركز السابع وبرصيده 5 نقاط.

وتختتم منافسات الأسبوع الخامس من بطولة الدرع الأثنين،  بلقاء وحيد، ويجمع فريقي الفيصلي (12 نقطة) مع سحاب (4 نقاط)، وذلك عند الساعة الثامنة مساء على الملعب نفسه.
ويتطلع الفيصلي لاستعادة صدارته من جديد، والتي خطفها الرمثا منه مع بداية الجولة الحالية، فيما يأمل سحاب باستغلال بعض الغيابات التي يعاني منها منافسه، في ظل التحاق عدد من لاعبيه بصفوف المنتخب الوطني للرجال والأولمبي.
وبالعودة إلى أجواء المباراة، فقد دخل المدير الفني لفريق الوحدات داركو نيستوروفيتش بتشكيلة مكونة من أحمد عبد الستار، فادي الناطور، طارق خطاب، أحمد الصغير، فراس شلباية، محمود شوكت، يوسف أبو الجزر، أحمد سريوة، محمد موالي، حسان زحراوي وإبراهيم صبرة.
وأشرك المدير الفني لفريق الأهلي عماد رشاد بصفة أساسية كل من ربيع عز الدين، يزن غرابلة، أحمد عبد ربه، محمد دهشان، علي حجبي، سعيدوف، يزن دهشان، محمد عز الدين، ماهر مروان، سند جعارة وخالد الدردور.
وغابت الإثارة المنتظرة عن أحداث الشوط الأول، والذي خلا من الفرص الخطيرة على مرمى الطرفين، باستثناء تسديدة الصغير التي أبدع بها حارس الأهلي عز الدين في إبعادها عن مرماه عند الدقيقة الرابعة، ورد عليها لاعب سحاب جعارة الذي سدد كرة بيسراه مرت بجانب المرمى.
وأشرك نيستوروفيتش في الشوط الثاني بالمهاجم محمود زعترة عوضا عن صبرة، ليخطئ مدافع الأهلي أحمد عبد ربه في تشتيت عرضية فراس شلباية من الطرف الأيمن، ويضع الكرة في مرماه هدفا عكسيل لصالح الوحدات عند الدقيقة 58، ليحصل بعدها بخمس دقائق لاعب الوحدات محمود شوكت على البطاقة الحمراء، بعد تدخله بقوة على بديل الأهلي إبراهيم الجوابرة.
وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة إشهار العديد من البطاقات الصفراء لكلا الفريقين من قبل الحكم بكر الهباهبة، إضافة لتعرض محمود زعترة للإصابة من جانب الوحدات، واللاعب سند جعارة من جانب الأهلي، ليحاول الأخير مع الدقائق الأخيرة بتعديل الكفة، دون أن ينجح في ذلك، ليخطف الوحدات فوزا معنويا مهما لاستعادة نغمة الانتصارات.

مهند جويلس/ الغد

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة