الهناندة والصمادي يستقبلان وفداً من جمعية العون الثقافية

استقبل رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهناندة اليوم في مكتبه وبحضور رئيس مجلس الأمناء الدكتور محمدنور الصمادي وفداً من جمعية العون الثقافية ممثلة برئيسها اسعدالعزام

وفي البداية رحب الهناندة بالوفد القادم من الجمعية، كما قدم نبذة عن رسالة الجامعة والرؤى المستقبلية مبيناً ما تم إنجازه وما تسعى الجامعة لتحقيقه خلال المرحلة المقبلة.

وأكد الأستاذ الدكتور فراس الهنانده أن الجامعة داعمة ومنفتحة للتعاون مع جمعية العون الثقافية، مشيراً إلى أن الجامعة تسعى إلى التشاركية مع الجمعيات والمجتمع، وأضاف أن الجامعة تسعى لخدمة المجتمع بكل إمكاناتها

وتحدث رئيس مجلس الأمناء الدكتور محمدنور الصمادي عن تاريخ الجامعة وعن مراحل تطور الجامعة إلى أن وصلت إلى هذه المرحلة من التطور والتقدم.

وقال رئيس جمعية العون الثقافية اسعد العزام أن الهدف من الزيارة إقامة تعاون بين الجمعية والجامعة، وأن الهدف الرئيسي للجمعية إبراز الدور الوطني على مر التاريخ ومحافظة عجلون جزء مهم من هذا التاريخ العريق، ودعا العزام الجامعة للإنضمام إلى الجمعية.

وأشار العزام بدور جامعة عجلون الوطنية في إنشاء جيل متعلم وواعي ومثقف، وهذا ما دعا الجمعية لزيارة الجامعة وطلب منها الإنضمام الى الجمعية.

قسم  العلاقات العامة/ جامعة عجلون الوطنية

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة