الهناندة يرعى احتفال جامعة عجلون الوطنية بذكرى الإسراء والمعراج

=

رعى رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهناندة اليوم الأحد  الإحتفال الذي أقيم في الجامعة بمناسبة  ذكرى الإسراء والمعراج  والذي نظمته عمادة شؤون الطلبة بالتعاون مع جمعية الثقافة العربية الإسلامية.
وقال الهناندة أن هذه المناسبة العطرة لها قيمة مقدرة في القلب والذاكرة والوجدان لما لها من العبر الخالدة والمستقاة منها للأمتين العربية والإسلامية وتفيد البشرية جمعاء.
وأكد الأستاذ الدكتور فراس الهناندة على الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية في القدس الشريف وما تتضمنه من مسؤولية ورعاية في ظل الهجمات والانتهاكات الحضارية الاستعمارية عليه.
وقال مندوب جمعية الثقافة العربية الإسلامية الأستاذ وسام شديفات إن من المعاني السامية التي تضمنتها رحلة الإسراء والمعراج التأكيد على أن رسالة جميع الأنبياء والرسل من لدن سيدنا آدم وإلى سيدنا محمد صلوات ربي وسلامه عليهم أجمعين رسالة واحدة هي رسالة التوحيد والإيمان بالله تعالى وتنزيهه عن مشابهة المخلوقين ونبذ الشرك وعبادة غير الله عز وجل.
واشتمل الاحتفال على عدة فعاليات منها قراءة القران والاناشيد الدينية وفي نهاية اللقاء كرم رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهناندة جمعية الثقافة العربية الإسلامية الأستاذ وسام شديفات.

قسم  العلاقات العامة/ جامعة عجلون الوطنية

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة