الهناندة يلتقي طلبة جامعة عجلون الوطنية المستجدين

برعاية رئيس جامعة عجلون الوطنية الاستاذ الدكتور فراس احمد الهناندة وتماشياً مع رسالة واستراتجية الجامعة في التواصل الدائم مع الطلبة ، أقامت عمادة شؤون الطلبة حفل استقبال الطلبة الجدد للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2022/2023 وذلك بحضور عدد من العمداء ورؤساء الأقسام وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية .

وفي بداية اللقاء رحب رئيس الجامعة الدكتور الهناندة بالطلبة الجدد ، كما قدم نبذة عن رسالة الجامعة والرؤى المستقبلة مبينًا ما تم إنجازه وما تسعى الجامعة لتحقيقه خلال المرحلة القادمة .

كما أشار الهناندة الى ضرورة أن يبدأ الطالب المستجد بداية قوية منذ دخوله إلى الجامعة وبذل قصارى جهده من أجل أن يكون طالباً متميزاً مؤكداً على ضرورة الالتزام بتنظيم الوقت واستغلال أوقات فراغهم بكل ما هو مفيد من خلال مشاركة الطلبة بالعديد من الأنشطة الطلابية والمشاركة في الأندية الطلابية التي تصقل مواهبهم وتنميتها. و الالتحاق بالدورات المتعددة التي تعقدها الجامعة والتي تصب بمصلحة الطالب والجامعة والمجتمع المحلي .
ولفت الهناندة الى أن الجامعة تسعى الى توفير بيئة جامعية جاذبة وخدمة المجتمع ، مشيرا الى أن الجامعة ستقوم قريباً بإنشاء مبانِ جديدة و استحداث تخصصات جديدة نوعية في مجال المهن الطبية المساعدة وغيرها من المجالات.
وأضاف الهناندة أنه يجري حالياً بالتعاون مع عمادات الكليات لتحديث وتطوير الخطط والبرامج الدراسية التي تنعكس على الطالب ومستواه العلمي لمواكبةً التطورات التكنولوجية الحديثة في العملية التعليمية ، لافتا الى أن الجامعة تسعى بشكل متواصل إلى تعزيز الموائمة بين مخرجات التعليم واحتياجات سوق العمل من خلال مواكبة التطورات المحلية والعالمية، لإعداد ثروة بشرية مؤهلة تفي بالاحتياجات المستقبلية لسوق العمل.

واستمع الاستاذ الدكتور الهناندة لاستفسارات الطلبة وطروحاتهم في أجواء ديمقراطية مريحة، مؤكدا أن الجامعة تسعى لتوفير بيئة تعليمية تمتاز بالحداثة والتميز والتطور .

قسم  العلاقات العامة/ جامعة عجلون الوطنية

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة