الهواري يلتقي طلبة ” التوجيهي ” في مدرسة درة الجبل الثانوية

ضمن اللقاءات والجولات الميدانية لمدارس محافظة عجلون بعامة من قبل مدير التربية والتعليم الدكتور فيصل الهواري يحرص في كل زيارة ميدانية على لقاء طلبة الثانوية العامة ” التوجيهي ” بروح من الابوة والاخوة والحرص على التميز وللوقوف على مدى اهتمامهم دراسيا ونفسيا واستعدادا وهم يستعدون لولوج مرحلة جديدة بعد الثانوية العامة .
وخلال زيارته اليوم لروضة ومدرسة درة الجبل الثانوية النموذجية المختلطة التقى طلبة الثانوية فيها بحضور مالك المدرسة الدكتور بلال الزغول ومديرة المدرسة كوكب الزغول وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في حديث من القلب إلى الطلبة مثمنا جهودهم وانضباطهم في دوامهم المدرسي للحصول على أكبر فائدة من معلميهم مشيرا إلى أن دوام طلبة الثانوية العامة خط احمر لن يتم التهاون فيه تحت طائلة المساءلة .
وقدم الدكتور الهواري نصائح لطلبة التوجيهي بالمدرسة تساعدهم على زيادة التركيز وتعزيز الانتباه وتنشيط
الذاكرة داعيا الطلبة البحث عن الهدوء بعيدًا عن مشتتات الانتباه، مثل الضوضاء، لكي يتمكنوا من الحفاظ على تركيزهم أثناء التحصيل الدراسي وتجنب المهام المتعددة بحيث ينصب تركيزهم على المادة التي سيقبلون على امتحانها، لأن انشغالهم بالمهام المتعددة في هذا الوقت قد يؤدي إلى تشتت انتباههم وزيادة توترهم والتغذية الجيدة لزيادة التركيز وتعزيز الانتباه واختيار الوقت المناسب للمذاكرة كفترة الصباح الباكر وضرورة الحصول على فترات راحة ما يساعد على تقوية الذاكرة وزيادة التركيز والنوم الجيد.
وتحدث الطالب يعقوب الصمادي مثمنا زيارة مدير التربية للمدرسة ولقاء طلبة الثانوية العامة الذي جاء محفزا وتنويريا لهم وباعثا الأمل فيهم من اجل مستقبل واعد ومشرق بالنسبة لهم .
وفي نهاية اللقاء دار حوار بين الدكتور الهواري والطلبة حول بعض القضايا التي تتعلق بالمنهاج و مواقع ومراكز قاعات الثانوية .
وكانت مديرة المدرسة كوكب الزغول قد اعربت عن اعتزاز الاسرة التربوية في المدرسة بهذه الزيارة واللقاء الذي يدل على مقدار الحرص والاهتمام بطلبة الثانوية العامة بالمدرسة .

الدستور/ علي القضاه

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة