الوحدات يتجاوز الرمثا في “درع المئوية”

– تجاوز فريق الوحدات “عقبة” نظيره الرمثا بنتيجة 1-0، سجله المهاجم الشاب مالك علان كأسرع هدف في المسابقة بالثانية 32، من المباراة التي جرت على ستاد الأمير محمد بالزرقاء مساء اليوم، ليقف الوحدات بالمركز الثاني مؤقتا مشاركا الرمثا برصيد 13 نقطة لكل منهما، في غطار منافسات الجولة السادسة من درع اتحاد الكرة-درع المئوية-.

وجاءت أحداث المباراة جيدة المستوى، واستطاع مهاجم الوحدات مالك علان تسجيل أسرع هدف في المسابقة، بعد مرور 32 على بداية المباراة بعد أن ركض وراء الكرة المشتتة من زميله يوسف أبوالجزر، واستفاد من سوء تغطية المدافع جعفر سمارة، وخطف الكرة وواجه الزعبي ووضع الكرة  بالمرمى، وارتدت من القائم تابعها برأسه بالمرمى الخالي، مسجلا الهدف الوحداتي، فيما كانت الطريق مغلقة إلى كلا المرميين، وطال الحوار غير المجدي في وسط الملعب.
وكانت أخطر فرص الرمثا، عبر رأسية المعتصم بالله الزعبي بالشوط الثاني، الذي ارتقى للركنية وخلصها فراس شلباية من فوهة المرمى، وارتدت من العارضة، وسط اعتراض لاعبي الرمثا على ان الكرة تجاوزت خط المرمى الوحداتي، وفي الوقت الذي كاد فيه الزعبي تعديل النتيجة، الا أن كرته علت مرمى عبدالستار الذي خرج لمواجهته،ورد عليه “بوغبا” بتسديدة صاروخية ارتدت من عارضة مرمى الزعبي، وطرح المدربين العديد من أوراقهما البديلة، إلا أن المباراة انتهت بفوز مهم للوحدات بنتيجة 1-0.
واعتمد الوحدات بقيادة المدير الفني داركو على أحمد عبدالستار، طارق خطاب، أحمد الصغير،فادي الناطور، فراس شلباية، أحمد سريوة، يوسف أبوالجزر، محمود موالي، حسان زحراوي، محمد عبدالمطلب ومالك علان.
واعتمد فريق الرمثا بقيادة المدير الفني وسيم البزور، على عبدالله الزعبي، عبدالرحمن الدرايسة، ، جعفر سمارة، المعتصم بالله الزعبي، أحمد السلمان، عبدالرحمن أبوالكاس، عامر ابوهضيب، خالد أبوعاقولة، أحمد المغربي، مجد الزعبي، والهادي سالم.
وتختتم مباريات الجولة السادسة مساء يوم غد السبت، عندما يلتقي سحاب (4) نقاط مع الجليل (نقطة واحدة) عند الساعة 6 مساء، على ملعب الأمير محمد بالزرقاء، الذي يشهد القمة المرتقبة بين الفيصلي المتصدر برصيد (15) نقطة، والحسين إربد (11) نقطة، عند الساعة 9 ونصف.

 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة