الوحدات يتخطى الجبيهة ويشدد قبضته على الصدارة

شدد فريق الوحدات قبضته على صدارة دوري اندية الدرجة الممتاز لكرة السلة، حين تمكن من تحقيق الفوز على نظيره الجبيهة بنتيجة (94-76)، في المباراة التي جرت في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، لحساب الجولة الرابعة من مرحلة الذهاب.

ورفع الوحدات رصيده الى (8 نقاط) بدون اي خسارة، في حين اصبح رصيد الجبيهة برصيد (5) نقاط من (فوز وحيد و 3 هزائم).

وفي نفس المكان، تمكن كفريوبا من تخطي عقبة جاره الجليل، حين تغلب عليه بنتيجة (82- 60)، في مباراة عانى من الخاسر من غياب (3 من لاعبية المؤثرين) بسبب تعرضه للاصابة بفيروس كورونا (كوفيد 19) من بينهم المحترف الأميركي كوينتين لي.

وشهدت المباراة تفوقاً واضحاً لفريق كفريوبا الذي حقق اول انتصار له بالدوري، فيما كان المحترف الأميركي جايمس كارينغتون افضل مسجل باللقاء بـ (31 نقطة)، كما انه برز ايضاً في المتابعات وبالفعالية.

ورفع كفريوبا رصيده الى ( 5 نقاط) ليتقدم بالتالي خطوة مهمة على سلم الترتيب، في المقابل اصبح الجليل برصيد (4 نقاط) ليبقى وحيداً في المركز الاخير.

وشهدت البطولة الليلة الماضية، لقاء قوي جمع فريق الاهلي مع نظيره الارثوذكسي . الزعبي: تحاملت على إصابتي من أجل الوحدات

الى ذلك كشف لاعب الوحدات والمنتخب الوطني علي الزعبي النقاب عن حيثيات الإصابة التي تعرض لها مؤخراً، وأدت إلى غيابه عن صفوف الفريق في المرحلة الماضية.

وقال الزعبي لموقع الوحدات الرسمي: تعرضت لإصابة طفيفة تمثلت بشد في عضلة الفخذ عقب المشاركة في صفوف المنتخب الوطني الذي كان يشارك في النافذة الأولى للتصفيات الآسيوية.

واضاف: عند مشاركة الفريق تحضيراً لبطولة الكأس، اصيب 4 لاعبين بفايروس كورونا، إضافة إلى قائد الوحدات محمود عابدين، وهو الأمر الذي وضعنا في موقف لا يحسد عليه، الأمر الذي اضطرني للعب تحت تأثير الإبر المسكنة والتحامل على نفسي.

وتابع بالقول: خسارة لقب كأس الأردن كانت بمثابة صدمة كبيرة على الجميع، إذ أننا نؤمن بأن نادي الوحدات وجماهيره لا يقبلون بالمراكز الثانية، وإنما بالألقاب ومنصات التتويج، ولكن ما حدث معنا شاهده الجميع من إصابات أثرت على الفريق وحرمته من التتويج.

وتوقف الزعبي على الإصابة مشيراً إلى أنه خضع للراحة السلبية الإجبارية والعلاج بإشراف معالج الفريق أنس جراجرة، مبيناً بأنه بات جاهزاً للعودة لمشاركة اللاعبين في المباريات المقبلة ولكن بشكل تدريجي بحسب طلب الطبيب المختص والمعالج، وذلك لضمان عدم تفاقم الإصابة وعودتها.

وخاطب الزعبي انصار الوحدات قائلا: أؤمن جيداً أنا وزملائي اللاعبين بأن جماهير الفريق هي الرقم الصعب في مدرجات كرة السلة محلياً، وقد تعاهدنا على أن نكون عند حسن ظنها التي دائماً ما تتحفنا بالتشجيع المثالي والحضاري، وخاصة بعد نهاية كل مباراة وهي تقف معنا سواء بالفوز او الخسارة، وهذا ما يؤكد على نضج عقليتها التي تحضر للتشجيع والتحفيز من أجل الوصول إلى منصات التتويج.

الدستور

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة