الوحدات يخسر أمام فولاذ الإيراني بدوري ابطال اسيا

 

خسر فريق الوحدات مواجهته أمام نظيره فولاذ الإيراني بهدف وحيد في المباراة التي جرت السبت على ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض لحساب المجموعة الرابعة لدوري ابطال اسيا.

وجاء هدف المباراة الوحيد بالدقيقة 44 من زمن شوط المباراة الأول عبر ضربة جزاء تسبب بها مدافع الوحدات عبد الله ديارا ليحاول (الأخضر) التعويض في الحصة الثانية حين تخلى عن أسلوبه الدفاعي وهاجم بكثافة لكن دون أي ترجمه حقيقة في الشباك الإيرانية.

ويلتقي يوم الثلاثاء المقبل، الوحدات مع السد القطري عند الساعة التاسعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل،  وفي نفس التوقيت يلعب النصر السعودي مع فولاذ الإيراني ضمن الجولة الثالثة من دوري المجموعات .

وتمكن النصر السعودي من تحقيق فوز كبير على السد القطري (3-1)ـ في المباراة التي جرت السبت لحساب المجموعة ذاتها.

 سجل للنصر المحترف المغربعبد الرزاق حمد الله من ضربه جزاء (د. 37)، وعبد المجيد صليهم (د.69) وخالد الغنام (د. 90) وللسد  سانتي كازولا (د.59).

وفي التفاصيل الفنية للمباراة، التي امسك فيها فولاذ بزمام الأمور وهاجم عبر اكثر من محور في الوقت الذي اهتم فيه الوحدات بالجانب الدفاعي مع اعتماده على الهجمات المرتدة السريعة التي تناوب عليها الثلاثي إبراهيم الجوابري والسنغالي عبد العزيز انداي واللبناني احمد ازريق لكنه لم تكن مؤثره بالشكل المطلوب.

وتبعثرت أوراق الوحدات قبل بداية المباراة، بعد استبدال فراس شلباية الذي تعرض للاصابه، ليتم الاستعانه بعبد الله ديارا الذي لم يكن بمستواه الفني فضاعف العبء على رفاقه في خط الدفاع.

وضغط فولاذ بقوة لتسجيل هدف السبق حيث تعددت فرصه والتي تكفل الحارس احمد عبدالستار في ابعاد اكثر من هدف محقق لحساب ركنيه.

واحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح فولاذ في الدقيقة (44) اثر لمسة يد على عبدالله ديارا سجل منها لوسيانو بيريرا هدف الفريق الإيراني الأول لينتهي الشوط الأول بتقدمه.

تحرر أداء الوحدات بصورة افضل في الشوط الثاني خصوصاً بعد دخول رجائي عايد وصالح راتب واظهر الفريق اكثر من محاولة هجومية لتعديل النتيجة لكن دون فعالية تذكر رغم تعدد فرصه وسيطرته على منطقه الوسط لتنتهي المباراة بفوز الفريق الإيراني بهدف دون رد .

 محمد الجالودي/  الدستور

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة