انتخاب سمير الحباشنة رئيسا لمجلس إدارة مؤسسة إعمار الكرك

انتخبت الهيئة العامة لمؤسسة إعمار الكرك الوزير الأسبق المهندس سمير الحباشنة رئيسا لمجلس إدارة المؤسسة خلفا لرئيس الوزراء الأسبق الراحل الدكتور عبدالسلام المجالي وعضوية كل من شادي المجالي والدكتور احمد المحادين والمهندس فارس البقاعين وصبري الضلاعين والمهندس عيسى هلسه والدكتور زياد الشمايلة والمهندس حسام الكركي والمهندس محمد المعايطة.
وأقرت الهيئة العامة خلال الاجتماع الذي عقد مساء أمس الخميس في الكرك التقريرين الإداري والمالي بالإضافة إلى خطة عمل المؤسسة السنوية التنموية.
وقال الحباشنة عقب انتخابه إن المؤسسة ستعمل على أيجاد صندوق للتكافل الاجتماعي للمساهمة بتخفيف أعباء الفقر بمختلف مناطق المحافظة بالإضافة إلى تشكيل مجلس أمناء يتمتع بوظيفة استشارية يتكون من شخصيات عامة ترفد المجلس بخبراتها.
واكد الحرص على إنجاح أهداف المؤسسة ومقاصدها وتطلعاتها لتساهم في تطوير وتوفير الخدمات الأساسية العامة وإقامة المشاريع النافعة وتقديم العون المادي والمعنوي والفني والإداري لبلدية الكرك باعتبارها رديف أساسي للبلدية في إنشاء المشاريع التي تعود بالفائدة على أبناء المحافظة من حيث توفير فرص العمل للمتعطلين والمنح الدراسية والمشاريع الاستثمارية والخدمية.
واستعرض مدير المؤسسة المهندس معتز الضمور ابرز أنجارات المؤسسة والمتمثلة بمشروع السوق التجاري كأحد المكونات الأساسية لمشروع أعمار الكرك المتكامل بهدف تسهيل الخدمات للمواطنين وتلبية احتياجاتهم من موقع واحد بالإضافة إلى استكمال صيانة مجمع الشهيد هزاع المجالي التجاري وكذلك بانوراما قلعة الكرك مشروع بانوراما الصوت والضوء.
وأشار إلى أن المؤسسة قدمت عددا من المنح الدراسية لنيل درجة البكالوريوس لعدد من أبناء الكرك من ذوي الدخل المحدود والحالات الإنسانية بالإضافة إلى استكمال بناء مشروع سكن الطالبات بضاحية المرج.

بترا

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة