انشاء مصنع للمخلالات في بلدة حلاوه من قبل شركة الولاء .

وافقت شركة الولاء لخدمات لإعاشة على إقامة مشروع ” مصنع للمخلالات في بلدة حلاوه التابعة لبلدية الشفا على قطعة الأرض رقم 201 حوض 8 العرن والتي تم سبق وان تم اجراء الكشف عليها من قبل شركة الولاء لخدمات الاعاشة مع فريق فني من وزارة العمل .
وطلب وزير الصناعة والتجارة والتموين يوسف الشمالي في كتاب وجهه لرئيس بلدية الشفا زهر الدين العرود الموافقة على تخصيص قطعة الأرض المذكورة لغايات اقامة المشروع .
وطلب الوزير من المجلس البلدي تغيير صفة الاستعمال للقطعة 201 لتصبح ” صناعات خفيفة ” واستصدار قرار يفوض رئيس البلدية للتوقيع على الاتفاقية الاتفاقية التي سيتم ابرامها لاحقا .
من جانبه اعرب رئيس بلدية الشفا زهر الدين العرود عن شكر وتقدير المجلس البلدي لشركة الولاء لخدمات الاعاشة والفريق الفني من وزارة الصناعة والتجارة والتموين على الموافقة لاختيار قطعة الأرض التي قدمتها البلدية ومساحتها 8 دونمات لغايات إقامة المشروع الحيوي والهام الذي سيساهم في التخفيف والبطالة بين سكان المنطقة ، مشيرا إلى أن المجلس البلدي اتخذ قرارا بتغيير صفة الاستعمال لقطعة الأرض وتفويض رئيس البلدية للتوقيع على الاتفاقية التي سيتم ابرامها .
واكد رئيس البلدية العرود أن البلدية اخذت على عاتقها العمل بتشاركية مع القطاع الخاص لاقامة مشاريع تنموية واستثمارية تخدم المنطقة وتساهم في تطويرها بما يلبي طموح المواطنين والمنطقة التي تخلو من اي مشروع تنموي استثماري رغم الميزات التي تتمتع بها سياحيا وزراعية .

الدستور/ علي القضاه

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة