انشطة وبرامج متنوعة للمراكز الشبابية في اربد

نظم مركز شابات كفرسوم جلسة حوارية حول دور ديوان الخدمة المدنية بمشاركة 30 شابة من منطقة كفرسوم
وعرض كل من السيد معاذ العمري وخالد محامده من ديوان الخدمة المدنية الإجراءات المتبعة والخدمات من ديوان الخدمه وعن آلية احتساب التنافسية لحملة الشهادات الجامعية ودبلوم كلية المجتمع الشاملة لافتين الى كيفيه التقدم بطلب التوظيف الإلكتروني وكيفيه إعداد الكشف التنافسي للمتقدمين بطلبات التوظيف ومساويات الترشح على كافة المستويات في المملكة وتخلل الجلسة نقاش مع الشابات والحظور حول التخصصات الاكاديميه المشبعه والراكدة في ديوان الخدمة المدنية

و تفاعلا مع قضايا المواطنين وفتح باب اللقاءات الهادفة والبناءة مع المجتمع المحلي تم اليوم في مركز شباب البويضة عقد لقاء مع مدير صحة محافظة إربد بدعوة من ممثلين عن بلدة البويضة حيث تمت مناقشة عدة مواضيع تتعلق بالواقع الصحي والخدمات المقدمة من وزارة الصحة لأهالي المنطقة.
وتحدث عدد من الحضور عن ضرورة وجود مركز صحي شامل يخدم أبناء البلدة والمناطق القريبة منها واستحداث غرفة لتصوير الأشعة ورفد المركز بتخصصات ضرورية وملحة.
وقدم مدير صحة محافظة إربد ملخصا حول الخطة السنوية للوزارة والتي من ضمن أولوياتها خدمة المواطنين في كافة المحافظات والقرى التابعة لها ووعد بنقل مطالب أهالي بلدة البويضة إلى أصحاب القرار في وزارة الصحة

كما نفذ مركز شابات سهل حوران وبالتنسيق مع الأستاذة شيرين ابو كاشف من منظمة اللجنه الدولية للاغاثه تكملة دورة صناعة الورقيات بحضور 20 عضوة من المركز ورئيسة المركز ولاء قازان.

حيث رحبت رئيسة المركز بالحضور وتحدثت عن خدمات المركز وأهمية الشراكة والتعاون مع المنظمات لتمكين الشباب في المجتمع .
وتحدثت الاستاذة شيرين ابو كاشف عن أهمية هذه الدورات الحرفيه تعمل على اكتساب الخبرات والمهارات للتطوير المستقبلي وتحفيز الشباب على الانخراط في الحياة العمليه والبدء بالمشاريع الصغيره لتحسين الوضع الاقتصادي والتخفيف من نسبة البطاله.
ثم قامت المدربة ملاك العزايزه قص الكرتون لتهيئته لمرحلة التشكيل والتركيب ، وتركيب اجزاء الورد وتشكيلها على عدة مراحل وشرح كل مرحله منها .
بالنهايه تم انتاج نموذجين من الورد المصنوع من الكرتون
وقامت المشاركات بالتطبيق العملي الجماعي .

رئيسة قسم الإعلام/ بمديرية شباب اربد
“مي الحسيني ”

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة