انطلاق عملية تطعيم القطاع التربوي اليوم في مركز مدرسة الاميرة عائشة .

تنطلق اليوم الاثنين عملية تطعيم معلمي ومعلمات مدارس محافظة عجلون / في مركز مدرسة الأميرة عائشة بنت الحسين ضد فيروس كورونا .
فقد تفقد مدير التربية والتعليم لمحافظة عجلون سامي شديفات اليوم الأحد مركز التطعيم الاول في مدرسة الاميرة عائشة الذي تم اختياره كمركز متوسط في المحافظة للتطعيم خلال الأسبوع الحالي بالتنسيق مع مديرية الصحة / قسم التقصي الوبائي حيث رافق المدير شديفات مدير الشؤون التعليمية والفنية الدكتور سالم بني عطا ومدير الشؤون الإدارية والمالية المهندس عصام ابو احمده ورؤساء أقسام التعليم العام والارشاد التربوي والنشاطات التربوية .
وخلال لقاء الشديفات مع مديرة مدرسة الاميرة عائشة ايمان الصمادي اكد شديفات على توفير التسهيلات اللازمة للجان التطعيم مشيدا بالوعي الذي يتمتع به القطاع التربوي وبالتعاون الذي أبداه المعلمون والمعلمات لاخذ المطعوم كي نبدأ عاما دراسيا آمنا وصحيا في مدارسنا .
واشار شديفات إلى أن الحملة ستبدأ صباح يوم غد الاثنين وتستمر حتى نهاية دوام يوم 27 -5-2021 معربا عن امله تحقيق ألاهداف المرجوة من تحصين الكوادر التعليمية ضد فيروس (كورونا) لحماية هذا القطاع الحيوي والطلبة مع بدء العام الدراسي المقبل.
يشار إلى أن المراكز المخصصة للتطعيم في عجلون هما مدرستا الاميرة عائشة بنت الحسين وعين البستان الثانوية للبنات لافتا إلى أن المديرية نشرت جدولا على صفحة المديرية يوضح برنامج وخطة التطعيم في المحافظة .

الدستور – علي القضاة

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة