بحضور المجلس الأمني ، محافظ عجلون يلتقي رئيس وأعضاء مجلس المحافظة

عجلون الإخبارية: زار محافظ عجلون الدكتور قبلان الشريف يرافقه المجلس الأمني في المحافظة اليوم الإثنين مجلس محافظة ،حيث التقى الشريف والمجلس الأمني رئيس مجلس المحافظة عمر المومني وأعضاء المجلس .

وفي بداية اللقاء ألقى رئيس مجلس المحافظة عمر المومني  كلمة رحب فيها بالمحافظ والمجلس الأمني ، مقدما شكره وتقديره للمحافظ والمجلس الأمني والمجلس التنفيذي في المحافظة ، لافتا الى أن المجلس عمل بتشاركية كاملة خلال السنوات الماضية مع المحافظة والمجلس التنفيذي ، متأملا أن تزداد هذه التشاركية والتعاون للوصول الى نسب إنجاز عالية في كافة مشاريع مجلس المحافظة إضافة الى خدمة المحافظة وقضاياها المختلفة .

من جانبه قدم المحافظ التهنئة والمباركة لمجلس  المحافظة بمناسبة العرس الديمقراطي الذي جرى في المجلس قبل عدة أيام وفي كافة مجالس المحافظات في الأردن ، داعيا الى مزيد من العمل  والإنجاز لخدمة الوطن ومحافظة عجلون .

وأضاف الشريف أن المحافظة لن تدخر أي جهد ممكن لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين في أماكن سكنهم ، لافتا الى أن المحافظة تحظى بإهتمام خاص من جلالة الملك حفظه الله ودائما يركز جلالته  في كل لقاءاته على ضرورة الإستغلال الأمثل لميزات المحافظة الفريدة من نوعها .

كما أكد  الشريف  أن  سلسلة الإنجازات تتواصل في الوطن رغم شح وقلة الإمكانات ورغم المحيط الملتهب في الأقليم ، لافتا الى أن الأردن ورغم كل ذلك وبفضل قيادتنا الهاشمية الحكيمة الشجاعة أصبح من الدول التي يشار لها في الإنجاز والعمل على مستوى المنطقة والعالم .

الى ذلك أيضا تطرق الشريف الى بعض الحلول والافكار التي سيتم ترجمتها على أرض الواقع و العمل فيها في مجال قطاع السياحة وخدمة زوار المحافظة وخاصة ممن يقصدون الغابات وأماكن التنزه المختلفة ، لافتا الى أنه تم تحديد 20 موقعا لتزويدها بكافة الخدمات وخاصة الوحدات الصحية وكافة ما يلزم الزائر ، مؤكدا في الوقت نفسه أن هذه المشاريع سيتم تنفيذها بالتشاركية  الكاملة مع مجلس المحافظة .

وأشاد الشريف بمجلس محافظة عجلون ، لافتا الى أن مجلس عجلون يعتبر من أفضل المجالس على مستوى المملكة وخاصة في مجال الإنجاز الذي تعود أسبابه  الى العمل بروح الفريق الواحد والتشاركية مع المجلس التنفيذي وكافة الجهات المعنية .

كما لفت الشريف الى أنه سيتم  متابعة كافة مشاريع المجلس  مع مدراء الدوائر الرسمية ولن يتم  القبول بأي تقصير من أي جهة كانت ، لافتا الى أنه سيتم متابعة  مشاريع المجلس وكافة المعيقات التي تواجه عمل المجلس مع وزارات ودوائر الدولة المختلفة في عمان .

وفي نهاية  اللقاء الذي حضره أيضا مدير أشغال عجلون المهندس زهير أبو زعرور  دار حوار مفتوح بين أعضاء  مجلس المحافظة والمحافظ  تركز على قضايا المحافظة المختلفة كأزمة السير التي تشهدها المحافظة خلال هذه الأيام مع إزدياد الإقبال السياحى على الأماكن السياحية في المحافظة  والتلفريك ، كما طرح أعضاء المجلس عدد من القضايا الأخرى  كإعادة  تأهيل طريق عجلون القلعة ومعالجة كافة المعيقات التي تواجه زوار تلفريك عجلون وزيادة نسب الإنجاز في القطاعات التي كانت فيها نسب الإنجاز منخفضة خلال السنوات الماضية إضافة الى زيادة موازنات السياحة والتنمية والزراعة ، حيث أكد المحافظ أنه سيتم متابعة كافة القضايا التي تم طرحها خلال اللقاء إضافة عقد المزيد من اللقاءات للوقوف أولا بأول على كافة  مشاريع المجلس وتنفيذها على أرض الواقع .

تقرير/ منذر الزغول- الناطق الإعلامي لمجلس محافظة عجلون

تصوير/ عامر الزغول ، أحمد سالم الزغول

التعليقات

  1. غير معروف يقول

    طريق عجلون-عمان مطلب اجباري لأبناء المحافظة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة