بحضور رئيس مجلس المحافظة ، لقاء في نادي عنجرة الرياضي يبحث سبل دعم ومساندة مسيرة النادي

=

عجلون الإخبارية:  بحضور رئيس مجلس محافظة عجلون عمر المومني ورئيس بلدية عجلون الكبرى عضو مجلس المحافظة حمزة الزغول وعضوي المجلس ناصر الزغول ومنذر الزغول وأعضاء بلدية عجلون الكبرى عن منطقة عنجرة والصفا تم مساء اليوم عقد لقاء مع رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي عنجرة الرياضي لبحث سبل عملية دعم ومساندة  مسيرة النادي وخاصة في مجال مشاركات النادي ببطولات الإتحاد المختلفة وبناء مقر دائم للنادي على قطعة الأرض المستملكة منذ  عدة سنوات .

وفي بداية اللقاء قدم رئيس النادي وصفي الزغول شرحا عن برامج وخطط النادي المختلفة وخاصة فيما يتعلق بمشاركة فريق كرة القدم ببطولة الإتحاد القادمة ، لافتا الى أن النادي بحاجة مستمرة الى الدعم والمساندة.

ودعا الزغول الى تضافر جميع الجهود لبناء مقر دائم للنادي في أقرب وقت ممكن ، مؤكدا  على حاجة شباب المدينة التي يزيد عددها  عن  40ألف نسمة لبناء مقر لناديها يليق بمواهب وقدرات شبابها .

الى ذلك أكد رئيس مجلس المحافظة عمر المومني ورئيس بلدية عجلون الكبرى حمزة الزغول وأعضاء مجلس المحافظة والبلدية على ضرورة دعم نادي عنجرة بشتى الطرق والسبل لإيجاد مقر دائم للنادي على قطعة الأرض المستملكة ، لافتين الى أن مجلس المحافظة سيكون خير داعم ومساند لنادي عنجرة وللقطاع الشبابي في كافة مناطق المحافظة .

كما تم الإتفاق خلال اللقاء أن يكون نادي عنجرة الرياضي على سلم أولويات موازنة مجلس المحافظة للعام القادم من حيث تخصيص بعض المبالغ لبناء مقر دائم للنادي .

وفي نهاية اللقاء الذي شهد حوار ونقاش معمق حول  الواقع الشبابي في عنجرة وفي كافة مناطق المحافظة قامت إدارة  نادي عنجرة بتكريم رئيس مجلس محافظة عجلون عمر المومني تقديرا لجهوده الكبيرة في خدمة جميع مناطق محافظة عجلون بشكل عام والقطاع الرياضي والشبابي بشكل خاص .

 

وكالة عجلون الاخبارية

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة