بحضور محافظ عجلون الدكتور فلاح السويلميين – القضاة يرعى حفل إطلاق الموقع الإلكتروني لبلدية عجلون الكبرى

=

من  الاعمال  التي نعتز  ونفتخر فيها في وكالة عجلون  الاخبارية

 

تاريخ نشر الخبر (( 18-05-2016 ))
رئيس بلدية عجلون الكبرى المحامي نبيل القضاة يطلق الموقع الإلكتروني للبلدية
—-
=
عجلون الإخبارية – بحضور محافظة عجلون الدكتور فلاح السويلميين رعى رئيس بلدية عجلون الكبرى المحامي نبيل القضاة اليوم الأربعاء حفل إطلاق الموقع الإلكتروني لبلدية عجلون الذي أعدته وكالة عجلون الإخبارية وذلك بحضور عدد من مدراء الدوائر الأمنية والرسمية و حشد كبير من الفعاليات الشعبية و موظفي البلدية .
وقال رئيس بلدية عجلون الكبرى في كلمة له خلال حفل افتتاح الموقع الإلكتروني إن بلدية عجلون الكبرى مصممه على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين مؤكداً أن أعمال تعبيد الطرق عادت من جديد الى مناطق البلدية المختلفه .
وأضاف القضاة أنه لن يقف بطريقنا أي شىء لتقديم الخدمة للمواطنيين في أماكن سكنهم لافتاً الى أن أولوية البلدية في المرحلة الحاليه هي قضية البنية التحتيه وتعبيد الطرق مؤكداً في الوقت نفسه على أن هناك حلول قريبة تلوح بالأفق لمعالجة عطاءات الخلطة الإسفلتية الموجودة في الوزارة .
وقدم القضاه في كلمته شكره وتقديره لمحافظ عجلون الدكتور فلاح السويلميين على متابعته الدائمة لكافة قضايا المحافظة ومحاولة إيجاد الحلول المناسبة لها ،كما قدم القضاة شكره وتقديره للفعاليات الرسمية والشعبية التي شاركت اليوم بحفل إطلاق الموقع الألكتروني للبلدية .
من جانبه أكد مدير وناشر وكالة عجلون الإخبارية منذر الزغول أنه منذ اليوم الأول الذي إطلعنا فيه على الأرقام والإنجازات وحصص كل منطقة من مناطق البلدية من الخدمات والتعيينات قررنا أن نتوج جهودنا الإعلاميه هذه بتصميم موقع الكتروني مميز يليق ببلدية عجلون الكبرى وبحجم الإنجازات التي تشهدها ،، لافتاً الى أن الموقع الإلكتروني سوف يتضمن كافة الأمور المتعلقة بالبلدية والأرقام والإنجازات وأخر أخبار نشاطات وبرامج البلدية المختلفة وقضايا أخرى غاية في الأهمية .
كما إشتمل الإحتفال الذي أقيم في القاعة الهاشمية في عجلون و أداره بتميز وإبداع الدكتور عمر القضاة على قيام رئيس البلدية بإعلان إنطلاق الموقع الألكتروني للبلدية وعرض فيلم وثائقي يجسد بعض إنجازات البلدية ،، وقصائد شعرية متنوعه لشاعر الصفا أسامة راتب العمارات نالت إعجاب وإستحسان الحضور .
كما قام راعي الحفل رئيس بلدية عجلون الكبرى المحامي نبيل القضاة بتكريم ضيف شرف الإحتفال محافظ عجلون الدكتور فلاح السويلميين وعدد من مدراء الدوائر الرسمية وموظفي البلدية والقائمين على الموقع الإلكتروني للبلدية والفيلم الوثائقي من أسرة وكالة عجلون الإخبارية والأستاذ حسان سليم القضاة مدير الشركة المصممة للموقع وشاعر الصفا أسامة العمارات وفعاليات أخرى مساندة لأعمال ونشاطات البلدية .
كما قدم الشيخ كامل الصمادي درع بإسم الفعاليات الشعبية ووكالة عجلون الإخبارية لرئيس بلدية عجلون الكبرى المحامي نبيل القضاة تقديراً لجهوده في خدمة المجتمع المحلي في محافظة عجلون .

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة