بدء الاستعدادات لإقامة مهرجان ربيع عجلون بنسخته السادسة بعد نهاية شهر رمضان المبارك

=

عجلون الإخبارية: تُواصل الجهات المنظمة لمهرجان ربيع عجلون السادس استعداداتها لإقامة المهرجان بنسخته السادسة بعد نهاية شهر رمضان المبارك حيث تقرر إقامته في بداية شهر أيار  أيام ( 4، 5، 6 / 5 /  2023م ) و لمدة ثلاثة أيام .

وقال  رئيس  لجنة السياحة والآثار في مجلس محافظة عجلون ومنسق المهرجان منذر الزغول إن المهرجان سيشتمل على إقامة معرض كبير للمنتجات الريفية والحرف اليدوية العجلونية، لافتا الى أن المهرجان يعتبر فرصة حقيقية للأسر العجلونية  لعرض وتسويق منتجاتهم . 

وأضاف  الزغول أن الهدف من إقامة هذه المعارض والمهرجانات السنوية  أيضاً هو للمساهمة في تسويق المنتجات الريفية العجلونية المميزة داخل وخارج الأردن وتشجيع الأسر والأفراد والجمعيات في المحافظة للعمل في هذا المجال واستغلال واستثمار الميزات الفريدة في المحافظة ، الى جانب الترويج للأماكن السياحية والأثرية في المحافظة وتشجيع الزوار من داخل الأردن وخارجه على زيارتها والتمتع بأجواء محافظة عجلون وطبيعتها.

كما بين الزغول أنه سيتم التنسيق مع عدد كبير من الإعلاميين والصحفيين والمصورين من غالبية وسائل الإعلام الأردنية للمشاركة بتغطية فعاليات المهرجان إضافة الى أن الجهات القائمة على المهرجان وفريق مبادرة الأردن بعيون مصوري عجلون  سيتولون تنظيم جولة سياحية لوسائل الإعلام المشاركة في تغطية المهرجان  للترويج لمحافظة عجلون سياحيا   تشمل غالبية المناطق السياحية في المحافظة .

ولفت الزغول الى أنه من المتوقع مشاركة عدد كبير من الأسر والأفراد والجمعيات العاملين في مجال المنتجات الريفية والحرف اليدوية العجلونية في المهرجان ، مؤكدا في الوقت نفسه أن عدد العاملين في هذا المجال يزداد بشكل ملحوظ في كل عام .

كما أشار الزغول الى أنه من المتوقع إقامة مهرجان ربيع عجلون السادس في ساحة قلعة عجلون كالمعتاد ، مؤكدا أنه تم مخاطبة دائرة الأثار العامة والجهات المهنية الأخرى للحصول على الموافقات اللازمة .

ودعا الزغول الجمعيات والأسر والأفراد الراغبين في المشاركة في مهرجان ربيع عجلون السادس الى التواصل عبر القروب الخاص  بمعرض المنتجات الريفية  عبر الواتس أو من خلال التواصل المباشر مع الجهات القائمة على المهرجان .

للتواصل

منسق المهرجان

منذر محمد الزغول

0795803331

8 تعليقات

  1. سعديه بني سعيد يقول

    يعطيكم العافيه جهودكم مباركه يارب

  2. الوهادنه يقول

    على ادارة المهرجان ووزارة السياحة للتنسيق لمرور المجموعات السياحية القادمة لعجلون للشراء
    \

    من المهرجان اضافة الى ادرجه ببرنامج اردننا جنه

  3. سوس محمد الزغول يقول

    الله يعطيكو العافية مزيد من التقدم والنجاح ان شاء الله

  4. غير معروف يقول

    جهودكم مباركه وجزاكم الله خير الجزاء استاذ منذر أبدعت

  5. بيان المومني يقول

    جهودكم مباركه ومشكوره

  6. عنود مصطفي احمد الزغول يقول

    جود مشكوره

  7. سمر محمد عبدالله الزغول يقول

    الله يعطيكم العافيه جهودكم مشكوره عنجد انتو تستحقو كل الاحترام والتقدير المتبدال جهودكم

  8. كوكب انجادات يقول

    جهود مباركه بالتوفيق أن شاء الله

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة