برنامج أنا أشارك في مدرسة الجبل الأخضر الثانوية للبنين يستعرض هموم وتحديات شباب المنطقة

=

بحضور رئيس لدية عجلون الكبرى حمزة الزغول وأعضاء مجلس المحافظة عن منطقة عنجرة والصفا ومشرف الأنشطة الرياضية  في تربية عجلون  الأستاذ إياد القضاه ومدير منطقة الصفا المهندسة بتول بني فواز وفعاليات شعبية مختلفة  إستعرض فريق برنامج أنا أشارك في مدرسة الجبل الأخضر الثانوية للبنين أبرز التحديات والمعيقات التي تواجه طلبة المدرسة وشباب المنطقة .

وفي بداية اللقاء الذي حضره مدير المدرسة الدكتور ربيع المومني إستعرض الأستاذ عامر العمارات أبرز أهداف برنامج أنا أشارك  ومراحل  المبادرة التي أطلقتها المدرسة  .

كما قدم عدد من  طلبة المدرسة  شرحا وافيا عن المبادرة وأهدافها والمأمول  تحقيقه منها والتي تتلخص في إعادة تأهيل ملعب المدرسة بحيث يكون أمن لنشاطات المدرسة والمجتمع المحلي .

كما أكد فريق المبادرة على ضرورة  فرش أرضية الملعب بالترتان وإعادة تأهيل المدرج وإنشاء مظلة للمدرج وتوفير الإنارة الكافية .

كما تطرق الحضور الى قضية ضرورة فتح الملعب أمام طلبة المدرسة وشباب المنطقة بعد إنتهاء الدوام الرسمي وأيام العطل وأخذ الموافقات اللازمة من تربية عجلون ، لافتين الى أن ملعب المدرسة هو المتنفس الوحيد لشباب المنطقة .

من جانبهم أكد رئيس البلدية والأستاذ إياد القضاه وأعضاء  مجلس المحافظة والحضور من المجتمع المحلي على ضرورة تضافر جميع الجهود لخدمة منطقة الصفا التي تعتبر من المناطق النائية جدا ، كما أكد رئيس البلدية على أن البلدية ستقوم وضمن الملاحظات الواردة ضمن إختصاصها بإيجاد الحلول المناسبة للملاحظات الواردة في تقرير فريق البرنامج ، كما أكد أعضاء مجلس المحافظة أن منطقة الصفا سيكون لها الأولوية القصوى وسيتم التركيز عليها قدر الإمكان وخاصة فيما يتعلق بقطاع الشباب والتربية والقطاعات الأخرى .

ويذكر أنه في بداية اللقاء رحب مدير المدرسة الدكتور ربيع المومني بالحضور ، داعيا الى إيجاد شراكة حقيقية بين المدرسة والمجتمع المحلي والبلدية ومجلس المحافظة وذلك لخدمة واقع الشباب في المنطقة الذي يحتاج الى الإهتمام وكثير من المرافق .

 

وكالة عجلون الاخبارية

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة