برونزيتان للكيك بوكسينج في دورة ألعاب التضامن الإسلامي

أحرز المنتخب الوطني للكيك بوكسينج أمس الثلاثاء، ميداليتين برونزيتين، في افتتاح منافساته بالنسخة الخامسة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي “قونية 2021”.
وحقق اللاعب مهند السيلاوي الفوز في نزال الدور ربع النهائي على اللاعب الكويتي، سعيد مرزوق، ضمن منافسات الفل كونتاكت لوزن تحت 71 كغم.
وفي نزال الدور نصف النهائي خسر السيلاوي أمام اللاعب الأوزبكي نصيروف جاموليد ليحرز الميدالية البرونزية.
من جانبه اكتفى اللاعب ابراهيم جمعة بالميدالية البرونزية في منافسات لوكيك وزن تحت 60 كغم وذلك بعد خسارته في نصف النهائي أمام لاعب قيرغيزستان يولان ادليت.
كما خسر اللاعب محمد وصفي أمام لاعب منتخب تركمانستان محمد الطيبايف ليودع منافسات (لوكيك وزن تحت 67 كغم) من الدور ربع النهائي ومن الدور ذاته ودع اللاعب سليمان الهدار منافسات فل كونتاكت لوزن تحت 67 كغم وذلك بعد الخسارة أمام اللاعب الجزائري حمزة حطاب.
وبهاتين الميداليتين ارتفعت حصيلة ميداليات الأردن إلى 5 ميداليات من بينها ذهبية واحدة وفضية واحدة و3 ميداليات برونزية.
وتستكمل اليوم مشاركة منتخب الكيك بوكسينج في منافسات الدورة حيث سيظهر كل من عدي أبو حصوة وعلي خلف وأسيد الجعافرة ومحي الدين أسامة.
من ناحية ثانية، ودع لاعب المنتخب الوطني للمبارزة، عبدالله الطحلة، منافسات سلاح السابر، من الدور ربع النهائي.
وحقق الطحلة 3 انتصارات في الدور الأول على كل من الأوزبكي أيموراتوف والسعودي عادل المطيري والتركي توجلا اوصلان وخسر مباراتين أمام كل من المالي كاني والإيراني محمد فتوحي.
وتأهل “الطحلة” مباشرةً إلى دور الـ16 والذي نجح في تخطيه بعد الفوز على اللاعب السعودي علي البحراني بنتيجة 15-6 وفي ربع النهائي خسر الطحلة أمام صاحب الأرض التركي يلدريم إنفر بنتيجة 15-19.
من جانبه ودع اللاعب أحمد العماوي من دور الـ16، حيث نجح في الدور الأول في تحقيق 4 انتصارات ضمن مجموعته مقابل خسارة وحيدة.
وبفضل هذه الانتصارات تأهل العماوي مباشرةً إلى دور الـ16 ولكنه خسر في هذا الدور أمام السعودي عادل المطيري بنتيجة 8-15.
ومن الدور ذاته، ودع أسامة المصري بعد الخسارة أمام اللاعب الإيراني محمد رحباريكي بنتيجة 6-15.
وكان المصري قد فاز في الدور الأول بمباراة واحدة وخسر 4 وفي دور الـ32 تمكن من تحقيق الفوز على التركي كاجلايان بنتيجة 15-12.
كما ودع اللاعب أسامة البلوي المنافسات من دور الـ32 بخسارته أمام اللاعب السعودي عادي المطيري بنتيجة 6-15، وكان البلوي قد حقق 3 انتصارات مقابل 3 خسائر.
وسيختتم المنتخب الوطني اليوم الأربعاء مشاركته في البطولة حيث سيخوض منتخب الرجال منافسات فرق سلاح السابر.

الغد

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة