بطاقة شكر وتقدير لعطوفة محافظ عجلون ونشامى الأجهزة الأمنية ولكافة الشركاء

=

عجلون الإخبارية: كعادتهم نشامى الأجهزة  الأمنية العاملين  في قلعة عجلون وفي كافة مواقع العمل في محافظة عجلون والوطن الغالي هم دائما على قدر المسؤولية ، يعملون بجد وإخلاص ، غايتهم وهدفهم  أن تسير الأمور بكل يسر وسهولة دون أي معيقات  ، لم نلقى من هؤلاء النشامى طوال أيام المهرجان إلا كل خير ودعم ومساندة  وتسهيل لأمورنا وأمور المهرجان الذي كان من أنجح وأفضل المهرجانات بفضل دعمهم ومساندتهم  ووقوفهم معنا طوال الوقت  من أجل أن تكون الأمور على أفضل حال .

بارك الله بجهدهم وعملهم ، وبارك بجهد عطوفة محافظ عجلون الدكتور قبلان الشريف الذي لم يتوانى عن تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لنا ، وكم كانت كلماته  الطيبة ترفع من معنوياتنا وتعطينا الحافز لمواصلة العمل والإنجاز .

والشكر الموصول أيضا لعطوفة مدير سياحة عجلون الأستاذ محمد الديك الذي رغم الظرف الطارىء الذي يمر فيه إلا أنه كان معنا وساندنا بكل قوة .

كما يسرني أن أتقدم بالشكر  لعطوفة مدير آثار عجلون الدكتور إسماعيل ملحم  صاحب الفكر والثقافة العالية ، والشكر أجزله أيضا لعطوفة مدير ثقافة عجلون الاستاذ سامر الفريحات ولكافة الشركاء ووسائل الإعلام المختلفة التي ساندتنا ودعمتنا بكل قوة .

كما يسرني أن أتقدم بالشكر بإسم الجهات المنظمة لكل من شرفنا وأسعدنا بحضوره في موقع المهرجان .

 

منسق مهرجان ربيع عجلون السادس

منذر الزغول

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة