بمشاركة المئات ،، مسيرة حاشدة لمصنع الألبسة في عنجرة إحتفالاً بعيد الإستقلال

=

إنطلقت بعد ظهر اليوم مسيرة حاشدة لشركة الأزياء التقليدية فرع عنجرة  إحتفالا بعيد الإستقلال ال 76  شارك فيها أكثر من  500 عاملة في المصنع ، حيث إنطلقت المسيرة من أمام المصنع في عنجرة وصولا الى مبنى القاعة الهاشمية في عجلون .

ورفعت المشاركات اللاتي إرتدين الزي  الشعبي   في المسيرة  الأعلام الأردنية وصور جلالة الملك  على أنغام الأغاني التي تتغنت بجلالة الملك والوطن .

من جانبها أكدت مديرة المصنع رانيا أبوزيتون  التي تقدمت المشاركات في المسيرة  أن هذه المسيرة تأتي إحتفالا بعيد إستقلال مملكتنا الحبيبة ال 76 ، لافتة الى أن الأردن حقق خلال هذه السنوات الكثير من الإنجازات رغم شح الموارد وقلة الإمكانات .

وأضافت أبوزيتون أن الأردن بفضل قيادة جلالة الملك الحكيمة أصبح من الدول الجاذبة للإستثمار ، لافتا الى أن بلدنا الحبيب أصبح الوجهة المفضلة لكثير من المستثمرين العرب والأجانب الذين وجدوا في الأردن بيئة إستثمارية جاذبة وآمنة .

وقدمت أبوزيتون بإسمها وبإسم إدارة المصنع وجميع العاملين فيه  التهنئة والمباركة لجلالة الملك وللأسرة الأردنية الواحدة   بمناسبة عيد الإستقلال ال 76، داعية الله العلي القدير أن يحفظ الأردن وقيادته من كل سوء .

الى ذلك وفي نهاية المسيرة التي إنتهت أمام مبنى القاعة الهاشمية في عجلون إستقبل محافظ عجلون الدكتور خالد الجبور ومدراء الدوائر الرسمية والأمنية المشاركات في المسيرة حيث  أكد الجبور على ضرورة الإحتفال بهذه المناسبات الوطنية العزيزة على قلوبنا جميعا وتعظيم إنجازات الوطن بقيادة جلالة ملكنا المفدى حفظه الله ورعاه .

تقرير / وكالة عجلون الاخبارية

تصوير/  أحمد غالب الزغول

التعليقات

  1. رانيا ابوزيتون يقول

    شكرا من القلب لعاملات و عمال مصنع عنجرة الافاضل على تعاونهم و اهتمامهم في انجاح هذه المسيرة الوطنية و الشكر موصول بالعرفان لوكالة عجلون الاخبارية و الاستاذ منذر الزغول و لكل من ساهم في هذه الحدث القومي

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة