بمناسبة مرور ال 32 عاما على تأ سيسها ، جمعية عنجرة الخيرية تحتفل بتكريم عمال الوطن

=

عجلون الإخبارية: رعت مديرة  التنمية الإجتماعية في محافظة عجلون الدكتورة مريم الغرايبة  حفل التكريم الذي أقامته جمعية عنجرة الخيرية  لعمال الوطن بمناسبة مرور 32 عاما على تأسيسها وذلك بحضور رئيس الجمعية الأستاذ الدكتور عارف الزغول وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية وفعاليات مختلفة .

وأكد رئيس الجمعية خلال كلمة ترحيبية له بمديرة التنمية الإجتماعية والحضور أن الجمعية دأبت منذ بدايات تأسيسها على إقامة حفلات التكريم لعمال الوطن هذه الشريحة من المجتمع الغالية علينا جميعا ، لافتا الى أنه مهما قدمنا لهم فلن نوفيهم حقهم .

وأضاف الزغول أن للجمعية برامج وأنشطة متعددة ، مؤكدا أن الجمعية ساهمت مساهمة فعالة  منذ تأسيسها في تنمية المجتمع المحلي في عنجرة وتقديم المساعدات الإنسانية للأسر الفقيرة والحتاجة إضافة الى مساهمتها الفعالة في كافة المجالات الأخرى .

من جانبها عبرت الغرايبة عن سعادتها ببرامج وأنشطة جمعية عنجرة الخيرية ، لافته الى أن الجمعية تعتبر من الجمعيات المتميزة على مستوى محافظة عجلون والوطن .

وأكدت الغرايبة أن مديرية التنمية في عجلون جاهزة لتقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لبرامج وأنشطة الجمعية ، داعية إدارة الجمعية للتقديم للمشاريع المختلفة التي تطرحها وزارة التنمية وجهات مانحة أخرى .

كما أقامت الجمعية على هامش حفل التكريم وجبة إفطار على شرف عمال الوطن من موظفي بلدية عجلون الكبرى – منطقة عنجرة ، كما قامت إدارة الجمعية بتوزيع الطرود الخيرية على كافة عمال الوطن في عنجرة .

 

وكالة عجلون الاخبارية 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة