تحت عنوان ” 25 عاما من العطاء والإنجاز” مديرية شباب عجلون تحتفل باليوبيل الفضي لتسلم الملك سلطاته الدستورية

=

نظمت مديرية شباب محافظة عجلون والمراكز الشبابية في المحافظة احتفالا بتسلم جلالة الملك عبدالله الثاني سلطانه الدستورية واليوبيل الفضي ” 25 عاما من العطاء والإنجاز” ، بحضور نائب محافظ عجلون هاشم العبدللات ، والنائب الدكتور بلال المومني ، ومدير شباب عجلون محمد طبيشات ، وعدد من مدراء الدوائر الرسمية  وأبناء المجتمع المحلي .

وقال مدير الشباب محمد طبيشات أن الأردن في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني يواصل مسيرته في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية حيث سعى جلالته منذ تسلم سلطاته الدستورية نحو مزيد من مأسسة الديمقراطية والتعددية والتوجه نحو تحقيق الاستدامة في النمو الاقتصادي والتنمية الاجتماعية بهدف الوصول لحياة أفضل ، مؤكدا أن جلالة الملك يعمل على تعزيز علاقاتنا الخارجية وتقوية دور المملكة المحوري في العمل من أجل السلام والاستقرار الإقليمي.

وأضاف الطبيشات إن تحديات الأمة وقضاياها العادلة كانت في مقدمة أولويات جلالة الملك في الظروف الراهنة التي تمر بها الأمة العربية من خلال سعيه لوحدة الأمة وتعزيز دورها السياسي وحضورها على الساحة الدولية وخصوصا القضية الفلسطينية وحق شعبها في الحرية والاستقلال.

وتضمن الاحتفال الذي أقيم في مسرح مركز عجلون الثقافي على  عرض فيديو لمنجزات الملك عبدالله الثاني ، و فقرات فنية وشعرية وكلمات من شباب وشابات المراكز الشبابية في محافظة عجلون

مريم  العبود/ مديرية شباب عجلون

تصوير/ أحمد غالب الزغول

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة