تخريج المشاركات بدورة تدريب الرعاية الوالدية بنادي عبين عبلين الرياضي

رعى مدير البيئة في محافظة عجلون الدكتور مشعل الفواز في نادي عبين عبلين الرياضي حفل تخريج المشاركات بدورة تدريب الرعاية الوالدية والمشاركات في المشروع المجتمعي لانشاء حائط تسلق داخل النادي، ضمن مشروع “نبادر:سفراء الطبيعة” بالتعاون مع منظمة ميرسي كور بإهداء من حكومة الولايات المتحدة الأمريكية.
وقال منسق المشروع رئيس النادي مازن المومني جاء تخريج المشاركات إستثنائيا حيث تم دعوة الحضور للمشاركة في فعاليات الجلسة الختامية عن بعد، تماشياً مع الإجراءات الإحترازية ، وقد أرسلت المندوبة عن السفارة الأمريكية السيدة اليسون ديفيس، والمدير العام لمنظمة ميرسي كور في الأردن السيدة كيري دينر، تهنئة عبر فيديو مسجل، يباركن لليافعين واليافعات تخريجهم من المشروع.
وأشار الى أن مخرجات المشروع واستناداٌ الى وحدة المتابعة والتقييم في المشروع تشير إلى تعافي نفسي وأثر ملحوظ في المهارات العملية والحياتية لدى اليافعين واليافعات، معربا عن أمله إستدامة مشاريع شبيهة، مؤكدا بأن أبواب النادي ستبقى دائما مفتوحة لخدمة المجتمع المحلي.
ويشار إلى أن تدريب الرعاية الوالدية جاء لدعم أهالي اليافعين واليافعات وتعزيز فهمهم لمرحلة المراهقة التي يمر بها اليافع، إضافة الى دعمهم نفسياً و اقتراح حلول لبعض التحديات التي يواجهونها مع ابنائهم.

الدستور /  علي القضاه

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة