تربية عجلون تحتفل برفع الاعلام الاردنية على 180 مدرسة ومرافق المديرية

احتفلت مديرية التربية والتعليم في محافظة عجلون ” اليوم”، برفع وتجديد الاعلام الاردنية على مباني 180 مدرسة حكومية وخاصة بالاضافة لمبنى المديرية ومرافقها المختلفة ضمن احتفالات المديرية بمئوية الدولة الأردنية

وأكد مدير التربية والتعليم سامي شديفات خلال رعايته احتفال المديرية اليوم بمناسبة يوم العلم الأردني ” علمنا عال” الذي اقيم في مدرسة صخره الأساسية للبنين أن الاحتفال يعني تاريخ وحضارة وتطور في مختلف مناحي الحياة ورفاه وسعي نحو المستقبل معربا عن اعتزازه والأسرة التربوية في المحافظة بهذه المناسبة العزيز التي جسدت قيم التلاحم بين القيادة الهاشمية وابناء الوطن وتجاوز العديد من التحديات، غير انه وبفضل الهاشميين خطا الأردن خطوات كبيرة على طريق التقدم والازدهار .

ورفع شديفات باسمه واعضاء الاسرة التربوية التهنئة لقائد الوطن الملك عبد الله الثاني وولي عهده بهذه المناسبة العظيمة وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .

وتخلل الاحتفال رفع العلم على سارية المدرسة وعلى مرافق واركان المدرسة مع عزف للسلام الملكي بالاضافة لكلمة لمدير المدرسة عبد الحميد المومني وقصيدة شعرية للطالب رضوان المومني بالمناسبة الوطنية.

وفي نهاية الاحتفال كرم شديفات بحضور رئيس قسم النشاطات ياسين السعايده والمشرف التربوي الدكتور عمر القضاة وعضوي قسم النشاطات أحمد الفريحات وسامر القضاة الزميل مندوب التلفزيون الأردني محمد سالم القضاة ومنسق هيئة شباب كلنا الأردن تقديرا لجهودهما وتعاونهما مع مديرية التربية بدرعين كما تم تكريم مدير المدرسة ورئيس واعضاء قسم النشاطات والدكتور القضاة ومعلمي المدرسة بميدالية مئوية الدولة قدمتها المدرسة .

ويشار إلى أن جميع مدارس مديرية التربية والتعليم نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات وطنية احتفاء بمئوية الدولة الأردنية ويوم العلم .

 

الدستور – علي القضاه

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة