تكريم الأطفال الفائزين في مسابقة الطفل المبدع

– نظّم فريق “بادرة” حفل تكريم للفائزين في مسابقة الطفل المبدع في مجالي القصة القصيرة والرسم، عبر تقنية الاتصال المرئي.
وقال بيان صادر عن فريق “باردة”، اليوم السبت، إن الأطفال عبدالكريم الزمّار، وسلمان الحصني، وميرا الشريدة حصلوا على المراكز الثلاثة الأولى في مسابقة القصة القصيرة، فيما حصل الأطفال فريدة محمود، وسما الناطور، وربى زيتون على المراكز الثلاثة الأولى في مسابقة الرسم.
وقد أطلق فريق “بادرة” المسابقة بالتعاون مع جمعية إبداع؛ احتفالاً باليوم العالمي للغة العربية، وتحقيقاً لرؤيته في دعم المرأة والطفل، ودعوةً لإثراء المحتوى العربي.
وتأتي هذه المسابقة كثاني المبادرات المجتمعية التي يقوم بها الفريق، حيث تمحورت مواضيع المسابقة حول حب اللغة العربية، وجائحة كورونا، وأنا في المستقبل.
ووفق البيان، افتتح الحفل مواهب الحمصي وهنيدة ديراني من فريق بادرة و جيفرز جو، فيما أبدت رئيسة جمعية إبداع مها درويش استعدادها لدعم جميع الأطفال.
وقالت درويش: “إن هذه المبادرة التي ولّدت كم الإبداع هذا، خلال الفترة القصيرة، دليلٌ على أن الشباب والأطفال في الاردن لديهم إبداعات وعطاء كثير”.
وأعلن فريق بادرة عن خطته لتدريب الأطفال الفائزين على تطوير مهاراتهم، بحيث يرسم الأطفال الفائزين في مسابقة الرسم قصص الأطفال الفائزين في مسابقة الكتابة، لتُطبع القصص وتُنشر في مجموعة قصصية مطبوعة وبطريقة بريل.
هذا وسيعود ريع المجموعة القصصية إلى جمعيتي إبداع والتوحّد الأردنية والأطفال المكفوفين، بحسب البيان.
وتخلّل الحفل مقابلات مع الأطفال الفائزين، ومسابقات للحضور ومعلومات عن اللغة العربية، وحضر الحفل أطفال من الأردن وخارجها.
(بترا)

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة