تكريم الهيئة الادارية والتدريسية في مدرسة عين جنا الثانوية المختلطة بمناسبة عيد الأم وذكرى معركة الكرامة

=

كرم مدير أوقاف عجلون الدكتور صفوان القضاة، بحضور مدير التربية والتعليم الاستاذ اسعد الشرع، اليوم الهيئة الادارية والتدريسية في مدرسة عين جنا الثانوية المختلطة بمناسبة عيد الأم وذكرى معركة الكرامة.
وأكّد الدكتور القضاة على أهمية دور المرأة وجهودها وعطائها المستمر في تخريج أجيال صناع المستقبل ومساهماتهن في خدمة الوطن ودورهن في التربية والتنشئة لأبنائهن على الخلق والانتماء والولاء للوطن والقيادة.
وأشار القضاة إلى أنّ الاحتفاء بعيد الأم ويوم المرأة العالمي وذكرى الكرامة يجسد أسمى معاني الوفاء والحب للوطن وللام التي تنهض بعملها وبتربية أبنائها كي يكونوا عناصر فاعلة في بناء الوطن.
كما ثمن مدير التربية الاستاذ اسعد الشرع جهود إدارة المدرسة لتواصلهم المستمر وتعاونهم للمشاركة وإقامة مختلف الأنشطة والبرامج التي تعزز من الدور التربوي والتعليمي.
من جهته، قالت مديرة المدرسة شيرين المومني أنّ الاحتفال بمثل هذه المناسبات العزيزة على قلوبنا جميعاً يعزز فينا بذل المزيد من الجهود للوصول إلى التميز والإبداع.
وأشارت المومني إلى أنّ الاحتفال بيوم الأم وذكرى معركة الكرامة في يوم واحد يشير إلى الجمع بين التضحية والفداء والعزة والكبرياء في مشهد وطني أردني لأجل الوطن وعزته وأمنه وازدهاره واستقراره.

م.جعفر القضاه/  مديرية أوقاف عجلون

 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة