تلفريك عجلون ومعرض المنتجات الريفية يسجلان أرقاماً قياسية في عدد الزوار ليوم الجمعة

سجل تلفريك عجلون اليوم الحمعة رقما قياسيا بعدد زواره ، حيث استقبل 4500 زائر .

واشادت المجموعة الأردنية للمناطق التنموية باستجابة كافة الزوار لتعليمات وارشادات استخدام التلفريك الأمر الذي يعكس تقدير الزائر الأردني والعربي والأجنبي لأهمية هذا المنتج السياحي الجديد في المملكة وأثره المتوقع على النهوض في الاستثمارت السياحية في المملكة.

وقالت مدير عام المناطق التنموية المهندسة أروى الحياري، إن هذا المنجز التنموي الكبير الذي جاء بمبادرة ومكرمة ملكية سامية ساهم في ترويج المحافظة واستقطاب الزوار من مختلف المناطق، مشيرة إلى أن التلفريك سجل اليوم الجمعة رقما قياسيا، مشيرة الى إن إدارة المناطق التنموية تحرص وبشكل مستمر على متابعة سير العمل بالموقع من خلال تفقده لإدامة عمله في استقبال زواره ومرتاديه محلياً وخارجياً.

وتوقعت الحياري ان يشهد إقبالاً متزايداً يومياً للاستمتاع بالأجواء الطبيعية في رحلة تستمر 10 دقائق في المسار الواحد بنسبة آمان عالية، داعية جميع مرتادي الموقع لمساندة الجهود التي تبذل للحفاظ على موجودات الموقع ليتمكن من تحقيق رسالة وأهداف التلفريك في أن يكون نقطة جذب للاستثمارات ويسهم في النهوض بالقطاع السياحي.

من جانب أخر شهد معرض تلفريك عجلون الأول للمنتجات الريفية والحرف اليدوية العجلونية إقبالا كبيرا  ، حيث يعد حسب منسق المهرجان  منذر الزغول الأكبر بين كافة أيام المعرض الأخرى .

وأضاف الزغول أن الأسر العجلونية  المنتجة  المشاركة في المهرجان أعربوا عن سعادتهم الكبير بالأعداد الكبيرة التي أمت المهرجان اليوم الجمعة ، لافتين  الى أنها  غير مسبوقة الأمر الذي إنعكس على حركة الشراء  من المنتجات المختلفة المعروضة في أقسام المهرجان المختلفة .

وتوقع الزغول أن يشهد أيضا المعرض في يومه الأخير  ، حركة كثيفة بسبب الإقبال الكبير الذي يشهد التلفريك من داخل وخارج الأردن ، لافتا الى أهالي عجلون بدأوا  يلمسون  النتائج الإيجابية للمشروع  على أرض الواقع .

 

تقرير / الدستور/ علي القضاه/   منذر الزغول – تصوير / عامر الزغول

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة